أخر الاخبار

نتيجة قرعة الحج بمحافظة بنى سويف 2020إعلان اسماء الفائزين اليوم 17-3-2020

نتيجة قرعة الحج بمحافظة بنى سويف 2018 

ننشر بالأسماء نتائج حج القرعة المقدمة من وزارة الداخلية لهذا العام فى المحافظات والان ننشر لكم اخر الاخبار والتفاصيل عن اعلان نتائج قرعة حج وزارة الداخلية والخاصة بعدد من المحافظات التى يتم الاعلان عنها اليوم 17 مارس 2020.. ونوالي نشر باقى المحافظات تباعا فور ظهور نتائجها. واما الان فننشر لكم اخر اللاخبار المتداولة عن اسماء الفائزين المقبولين بقرعة حج وزارة الداخلية، والتى اشير على انها سوف يتم الاعلان عنها بقرات مديريات الامن بالمحافظات.

اولا ننشر صور حفل اعلان النتائج







تفاصيل خبر اعلان النتيجة
شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية  مدير أمن بني سويف  مراسم  قرعة الحج العلنية لمديرية أمن بني سويف للعام الحالى (1439هـ /2018م)  ،والتي تقام تحت رعاية وزارة الداخلية، وذلك بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمدينة بني سويف.

 حيث أجريت القرعة بواسطة الحاسب الآلى،وتم إعلان أسماء الفائزين بمختلف مراكز المحافظة وذلك في حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية


وهنأ المحافظ الفائزين والفائزات بتأشيرات الحج، مطالبا إياهم يأن يكونوا واجهة مشرفة لمصر عامة ولبني سويف خاصة, داعيا المولى عزوجل أن يهب الجميع حجا مبرورا، وأن يعودوا سالمين إلى وطنهم الغالي مصر، ومتمنيا التوفيق في العام القادم لمن لم يحالفهم الحظ هذا العام .

تنوية هام جدا
یجب على الحجاج الفائزین بقرعة الحج ھذا العام سداد الرسوم وتقدیم المستندات التالیة لمدیریات الامن التابع لھا محل الفوز بالقرعة :
1 .جواز سفر دولي ممیكن لكل فائز وللمرافق (إن وجد) لا تقل مدة صلاحیتھ عن سنة.
2 .عدد 2 صورة شخصیة حدیثة مقاس 4×6 بخلفیة بیضاء مدون علیھا من الخلف بیانات صاحب الجواز.
3 .البطاقة الصحیة الخاصة بتلقى التطعیم بما لا یقل عن موعد السفر بـ 10 أیام الخاص بـلقاح الإنفلونزا الموسمیة، اللقاح الرباعيACYW135 ، الحمى المخیة الشوكیة (أو أي
تطعیمات أخرى تقرھا وزارة الصحة).
4 .صحیفة حالة جنائیة ممیكنة (فیش الحج).
5 .بیان الموقف التجنیدى للفائزین بالقرعة ومرافقیھم (إن وجدوا) فى سن التجنید.
6 .موافقات السفر للذین یتطلب سفرھم الحصول على موافقة من جھة عملھم.

إعلان اسماء الفائزين اليوم 17-3-2018

اليكم الان بعض الصور المتداولة عن النتيجة. وسوف نحاول الوصول الى جميع الاسماء فور الاعلان عنها.
نتيجة قرعة الحج بمحافظة ينى سويف 2018 إعلان اسماء الفائزين اليوم 17-3-2018

نتيجة قرعة الحج بمحافظة ينى سويف


نتيجة قرعة الحج بمحافظة ينى سويف


رقم خدمة عملاء بوابة الحج المصرية

كما اشارت وزارة الداخلية الى انه من المرتقب ان تظهر النتيجة على موقع بوابة الحج التابعة لوزارة الداخلية المنظمة للقرعة ويمكن الاستعلام عنها عن طريق الرقم القومى ورقم المصنع المدون على بطاقة الهوية الشخصية.

اذا تعزر جصولكم على النتيجة اترك اسمك ورقم القومى فى تعليق وسوف نرسلها لكم فور اعتمادها




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-