أخر الاخبار

سحب الاموال من حساب (باى بال PayPal ) وتحويله الى البنك الاهلى القطرى QNB Alahli

خطوة خطوة تعرف معنا على طريقة سحب الاموال من حساب (باى بال PayPal ) وتحويله الى البنك الاهلى القطرى QNB Alahli.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
زوارنا على موقع ومدونة نتائج الامتحانات، نقدم لكم تفاصيل سحب الفلوس  من حسابك فى موقع باى بال وذالك من خلال البنك الاهلى القطرى المتواجد فى مصر ومناطق اخرى من دول العالم.
سحب الاموال من حساب (باى بال PayPal ) وتحويله الى البنك الاهلى القطرى QNB Alahli
 -PayPal-QNB Alahli

دعونا اولا نتعرف على ماهى مؤسةة باى بال :

باى بال هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة. كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف.

اول خطوة: يجب عليك التوجة الى فرع من فروع البنك الاهلى القطرى المتواجده فى محافظتك او اقرب فرع اليك .


ثانى خطوة : سوف تطلب من خدمة عملاء البنك بطاقة تسمى " كلاسيك الائتمانية " تحمل شعار "فيزا" وليس "ماستر كارد

ثالث خطوة : سوف يسألك موظف خدمة العملاء عن وظيفتك اذا كنت موظف بأحدى الجهات الحكومية او الخاصة سوف تستكمل اجراءت عمل الفيزا بسهولة وهذا يسمى ضمان البطاقة لأن البطاقة يجب ان تستخرج اما بضمان "وظيفة"ووقتها لو معاك وظيفة الموظف بتاع خدمة العملاء هيقولك ويطلب منك ان مرتبك يتحولك على حسابك البنكى بتاعك فى البنك"QNB"بمثابة ضامن. يعنى مرتبك تقبضة من خلال الفيزا بتاعتهم " او ضمان "شهادة ادخار"

رابع خطوة : وهى متعلقة بالخطوه الى قبلها اذا كنت طالب او لا تعمل وليس لديك وظيفة مكتوبة على الهوية الشخصية "البطاقة الشخصيه" فيجب عليك عمل "شهادة إدخار" وهى تكون بمثابة ضامن للبطاقة الائتمانية "كلاسيك الائتمانية" . وهوضحلك الخطوه الى جايه نظام الشهادة اى

الخطوة الخامسة : انا شخصيا مكنش معايا وظيفة وموظف البنك نصحنى افتح شهادى ادخار وقالى ستقوم بدفع مبلغ 7000 جنية مصرى لعمل الشهادة"لان ده اقل مبلغ من سياسة البنك عشان تفتح شهادة"، وبعدها ستقوم بكتابة ابليكشن طلب فيزا كارد الائتمانية. فأنت مستفيد فى كلا الحالتين . وهوا ان الشهادة تقوم بأدخال لك عائد شهرى او ربع سنوى. والحاله الاخرى مستفيد بـ استخدام الفيزا فى سحب رصيدك من موقع "الباى بال" خلا ثلاثة ايام عمل فقط من  تاريخ السحب من باى بال سوف يكون المال متوفر فى حساب بطاقتك.

ملاحظات هامة :
هذة الخطوات هى التى قمت بعملها منذ شهر خلال شهر فبراير الماضى 2018
وتواصلت مع خدمة عملاء مصلحة باى بال وقالو انهم يدعمون جميع الفيز والبنوك المصرية التى تحمل شعار فيزا فقط. ولكن بعض البنوك تقوم بعمليات تضييق على التحويلات الاكترونية.

كمان ممكن تسحب ال 7000 من الفيزا بعد ما تعملها بس لازم تردها مثلا خلال شهر لانه بيحسب فوايد وتعتبر وديعه . لما تروح البنك استفسر عن كدا برضو


مهم

عندما تصل حوالتك المصرفيه من باى بال الى حساب بطاقتك الائتمانية يمكنك السحب من خلال ماكينات السحب الصرافى الالى فى اى بنك او من الماكينات المتوفره فى اى مكان، والجدير بالذكرانه يتم خصم عموله عند السحب كاش من ماكينات الصراف الالى والعموله هى 2.50% على الاف، يعنى لو هتسحب 1000ج فيتخصم عليها 25ج. 

ومن تلك البنوك المؤكد من قبول سحب الاموال عليها من باى بال منها 

HSBC  ،بايونير ،ديكس بالى ،بنك البركة

هذا ما قالة موظف خدمة العملاء بـ بال بال.
اذا كان لديك اى استفسار ضعه لنا فى تعليق




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-