امتحانات اخر العام اخر اخبار إمتحانات الدبلومات الفنية وموعد إعلان النتيجة للفصل الدراسى الثانى 2018 نقدم لكم اخر تطورات امتحانات طلاب الثانوى الفنى من طلاب الدبلومات الفنيه بجميع التخصصات والشعب من الدبلوم الفنى الزراعى والصناعى والتجارى والفندقى .

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن كنترولات الدبلومات الفنية تبدأ أعمال تقدير الدرجات للتعليم الفنى الصناعى يوم الأربعاء 23 مايو الجارى.

اخر اخبار إمتحانات الدبلومات الفنية وموعد إعلان النتيجة للفصل الدراسى الثانى 2018


وكان نائب الوزير للتعليم الفنى،قد تفقد لجان سير امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية فى عدد من لجان إدارة الساحل بمحافظة القاهرة، حيث بدأت الجولة بلجنة مدرسة السادات الصناعية وانتهت بلجنة مدرسة جلال فهمى الصناعية مرورًا بلجان مدرستى القاهرة النسيجية وشبرا للطباعة. وصرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن أعمال تقدير الدرجات للتعليم الفني الزراعى تبدا يوم الإثنين 28 من نفس الشهر، على أن تبدا أعمال تقدير الدرجات لطلاب الفنى التجارى 1 يونيو المقبل.

واطمأن أثناء تفقده للجان على التزام جميع القائمين على أعمال الامتحانات بتوفير جو هادئ للطلاب؛ لتأدية امتحاناتهم بنجاح، وتم الاطمئنان بدرجات متفاوتة على التزام الطلاب والملاحظين بعدم وجود أجهزة التليفون المحمول بحوزتهم، مشيرًا إلى أن الملاحظة العامة اليوم هي أن الوضع داخل اللجان أفضل كثيرًا مما كان عليه بالأمس، وبدأ الوضع اليوم مطمئن إلى حد كبير.

وأوضحت غرفة العمليات أنه منذ بدء الامتحان فى التاسعة لم تتلقى الغرفة أى مشاكل، سواء تتعلق بمحاولات الغش أو خلافة، مشيرة إلى أن هناك تتبع لجميع اللجان وتواصل مستمر مع رؤسائها للتعامل مع أى مشكلة قد تطرأ.كانت امتحانات الدبلومات الفنية بدأت أمس الأول السبت وتستمر حتى 1 يونيو المقبل، حيث يؤدى الامتحانات قرابة 700 ألف طالب وطالبة.

تحديث 23/5/2018 الاربعاء

اليوم.. طلاب الدبلومات الفنية يواصلون أداء امتحاناتهم

يواصل طلاب الدبلومات الفنية أداء امتحانات شهادة الدبلومات فى اليوم الرابع لهم، حيث بدأ الطلاب اليوم الأربعاء، استكمال الاختبارات بعد توقفها أمس الثلاثاء.

ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى عدد من المواد الدراسية منها اللغة الإنجليزية الأولى والحاسب الآلى وإدارة فندقية وعدد من المواد الأخرى .

تحديث 25/5/2018 .


"التعليم": تصحيح عينة عشوائية لمادتين بامتحانات الدبلومات شكى منهما الطلاب

قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب الوزير للتعليم الفنى ورئيس عام امتحان الدبلومات الفنية، إن الإجراءات والتوجيهات صدرت للبدء في تصحيح عينة عشوائية لمادتين شكا الطلاب من صعوبتهم منها مادة الرسم الفنى لطلاب قسم المعدات الكهربية ومادة الرياضيات الهندسية لطلاب نظام الـ 5 سنوات.


تحديث 26/5/2018 .

تفقد الدكتور أحمد الجيوشى، نائب الوزير للتعليم الفني اليوم السبت الموافق 26 مايو 2018 لجان سير امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية في عدد من لجان مدارس مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث بدأت الجولة في لجنة مدرسة بلبيس الصناعية بنين، وانتهت بلجنة بلبيس التجارية بنين.

تحديث 31/5/2018
ينتهى اليوم الخميس طلاب الدبلومات الفنية، من أداء الامتحانات النظرية لهم والتى بدأتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، 19 مايو الجارى.