عاجل
Loading...

5/13/2018

الرئيسية نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2018 من مديرية التربيه والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2018 من مديرية التربيه والتعليم





بالاسم ورقم الجلوس

تفقد محافظة المنوفية اليوم،عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني الترم الثانى للشهادة الإعدادية طلاب الصف الثالث الاعدادى،وذلك للاطمئنان علي انتظام سير الامتحانات وعدم وجود ما قد يعكر صفوها وكذا الوقوف علي مدي الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس ، وصرح بان نتيجة الطلاب سوف تظهر نهاية الشهر الجارى مايو 2018 ويمكن للطلاب متابعتها على موقع اليوم السابع ومواقع اخرى على الانترنت برقم الجلوس او بالاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2018 من مديرية التربيه والتعليم

وقد ادى الطلاب امتحان اللغة العربية في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية ، وصرح المحافظ بانه سوف يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربيه والتعليم بمحافظة المنوفيه .


كما أكد التنسيق مع مديرية الأمن لتوفير الأجواء الأمنية اللازمة لتسهيل أداء الطلبة لامتحاناتهم وكذا توفير الحراسة اللازمة للكنترولات وأوراق الأسئلة والإجابة،مؤكدا علي الالتزام بمواصفات الأسئلة في ورقة الامتحانات وفق الضوابط والشروط الموضوعة . وانه يجرى رصد وفرز الدرجات اولا باول فى كل ماده يتم الامتحان بها من الطلاب على ان يتم اعلان النتيجة بعد الانتهاء من الامتحانات ب 10 ايام .

وننشر لكم الان روابط النتيجة للمواقع الرسميه التى يتم من خلالها متابعة النتيجة.
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2018 من مديرية التربيه والتعليم البوابة الاكترونية لمحافظة المنوفية الموقع الرسمى لرابط النتائج.
رابط 1 
رابط 2


علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
ads