أخر الاخبار

نتيجة الشهادة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة بورسعيد 2018 الترم الثانى - البوابة الاكترونية لمديرية التربية والتعليم

شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم ، عملية توزيع أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية على رؤساء اللجان.


نتيجة الشهادة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة مطروح 2018 الترم الثانى - البوابة الاكترونية لمديرية التربية والتعليم


وتابع تحرك السيارات التى تُقِل الملاحظين إلى مقر اللجان بضواحى بورسعيد، وعددها ٩ سيارات بدعم من إدارة مركبات المحافظة بالاضافة إلى سيارات المديرية، متمنيا التوفيق لرؤساء اللجان والملاحظين فى هذه المهمة التى وصفها بالوطنية والقومية وصرح انه سوف تجري عمليات التصحيح ورصد الدرجات اولا باول ولعرض نتائج الطلاب فى اسرع وقت.

وشدد وكيل وزارة التعليم على اتباع التعليمات والإجراءات داخل اللجان، ومراعاة مصلحة الطالب أولا وضبط النفس أمام أي موقف أو تصرف. كما اشاد بالطلاب حيث صرحت فئة من الطلاب بان الامتحانات جات على مستوى الطالب المتوسط.

يشار إلى أن امتحان نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية تبدأ اليوم فى تمام الساعة التاسعة بإمتحان اللغة العربية على مستوى المحافظة، ويؤدى الإمتحانات هذا العام ١٠٥٢٩ طالب وطالبة، موزعين على ٥٦ لجنة على مستوى المحافظة. 

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن النتيجة نهاية شهر مايو الجارى او اول شهر 6 المقبل على ان تظهر النتيجة على الانترنت برقم الجلوس او بالاسم، فيما تعرض النتيجة على عدد من المواقع ومنها موقع اليوم السابع واما المواقع الرسميه التى سوف تظهر عليها قبل ظهورها فى المدارس فهو موقع البوابة الاكترونية لمديرية التربيه والتلعيم وننشر لكم الروابط لمتابعة النتيجة .

الرابط 1
الرابط 2



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-