القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الترم الثانى:نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط 2018 مديرية التربيه والتعليم

الفصل الدراسى الثانى للصف الثالث الاعدادى

لجان التصحيح ورصد وتجميع درجات الطلاب

تفقد محافظ أسيوط، منذ ايام، بعض لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في مدرستي هدى شعراوي الإعدادية بنات، والتحرير الرسمية لغات بمدينة أسيوط، كما تفقد غرف ولجان التصحيح ورصد وتجميع درجات الطلاب للبدء فى العمل على نشر النتيجة لطلاب الشهادة الاعداديه فى اقرب وقت ممكن واشاد سيادته بالعمل الذي يؤديه المصححين حيث تصير عملية التصحيح بدقه وشفافيه لاعطاء كل طالب حقه كاملا فى درجاته، وذلك للاطمئنان على سير عملية الامتحانات، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين من أعضاء اللجان.

الترم الثانى:نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط 2018 مديرية التربيه والتعليم










تظهر نهاية الشهر الجارى مايو

وقال محافظ أسيوط، خلال جولته إن 60 ألفا و635 طالبا وطالبة من طلاب الصف الثالث الإعدادي يؤدون امتحان الفصل الدراسي الثاني أمام 342 لجنة على مستوى قرى ومراكز المحافظة، وصرح بان النتيجة سوف تظهر خلال ايام قليلة على ان تظهر نهاية الشهر الجارى مايو على عدد من المواقع على الانترنت.

النتيجة من المتوقع ان تظهر بالاسم ورقم الجلوس

وأشار إلى أن خطة المحافظة تضمنت إنشاء مدارس جديدة وحل مشكلة ارتفاع الكثافة داخل المدارس والإقبال الكبير على المدارس التجريبية ومرحلة رياض الأطفال، حيث تم فتح 80 قاعة جديدة بالمدارس التجريبية لاستيعاب الإقبال الكبير عليها، بالإضافة إلى افتتاح أكثر من 250 مدرسة جديدة، وجارٍ إنشاء 110 مدارس جديدة لتدخل العمل العام الدراسي المقبل، بالإضافة إلى التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لطرح وترسية المدارس التي سيتم إنشاؤها بالقرى والمراكز. وقال ان النتيجة من المتوقع ان تظهر بالاسم ورقم الجلوس وسوف نوضح لكم الان المواقع التى سوف تظهر النتيجة عليها.

روابط الحصول على النتيجة

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التعليم، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لتلقي أية شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات، مؤكدا أن جميع أسئلة الامتحانات في جميع المواد تم طبعها بالكمبيوتر وبطريقة واضحة وملائمة للطلاب والأسئلة من الكتاب المدرسي وفقا للمقررات الدراسية التي درسها الطلاب. واما مواقع وروابط النتيجة فنقدمها لكم الان حيث يعرض موقع مديرية التربية بمحافظة اسيوط النتيجة برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الاعدادى للشهادة الاعداديه الفصل الدراسى الثانى"الترم الثانى" وموقع البوابة الاكترونية وذالك قبل اعلانها فى المدارس. وننشر لكم الان الروابط المؤكده والمتوفره للنتيجة التى سوف يعرض عليها نتائج الامتحانات.
رابط 1
رابط 2
بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب
يمكن تقدم خدمات موقعنا لكم للحصول على النتيجة :: فقط اترك اسمك ورقم جلوسك ومرحلتك الدراسيه فى تعليق وسوف نرسل لكم النتيجة فور ظهورها::