عاجل
Loading...

5/18/2018

الرئيسية نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهره 2018 الترم الثانى - بوابة القاهره التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهره 2018 الترم الثانى - بوابة القاهره التعليمية





والنتيجة من موقع مديرية التربيه والتعليم - نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهره 2018 الترم الثانى - بوابة القاهره التعليمية.

تفقد  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث أدى طلاب القاهرة الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي. كما تفقد ايضا غرف تصحيح المواد التى اداها الطلاب فى غرف كنترول الشهادة الاعداديه بمحافظة القاهره، وصرح بان نسبة النجاح جيده ومرتفعه عن العام الماضى وتفيد تقارير بأن نسبة النجاح قد وصلت 78%، ومن المنتظر ان يتم اعلان النتيجة برقم الجلوس نهاية الشهر الجارى مايو 2018.

والجدير بالذكر ان مدير التربيه والتعليم بالقاهره قد زار لجنة مدرسة مصر المستقبل الرسمية لغات، لمتابعة سير العملية الامتحانية برفقة مجدي الجيار مدير عام إدارة الوايلي التعليمية، وأشاد عطية خلال جولته التفقدية بحسن انتظام العمل باللجنة وتعاون جميع العاملين لتوفير سبل الراحة والأمان للطلاب. وبشر الطلاب بان النتيجة جيدة ونسبة النجاح مرتفعه وسوف يتم اعلان النتيجة برقم الجلوس خلال ايام قليلة من شهر رمضان بنهاية مايو.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهره 2018 الترم الثانى - بوابة القاهره التعليمية
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهره

جدير الذكر أن 157 ألف طالب وطالبة بالقاهرة أدوا اليوم السبت ثاني أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، وأكد عطية أن هناك غرفة عمليات مركزية بالمديرية تتابع مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية المختلفة لمتابعة المشكلات أو أي معوقات تواجه الطلاب في الامتحانات، كما تتابع المديرية نقل الأسئلة من المطبعة إلى مركز توزيع الأسئلة حتى وصوله للجان الامتحان. ومن المنتظر ان يتم اعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس على عدد من المواقع الرسميه للمحافظة ومنها موقع مديرية التربيه والتعليم وموقع البوابة الاكترونية لمحافظة القاهره وبوابة القاهره التعليمية. كما تظهر على مواقع اخرى منها اليوم السابع وفيتو.

ويمكن الان متابعة النتيجة للشهادة الاعداديه للصف الثالث الاعدادى برم الجلوس من خلال الروابط التى تظهر النتيجة عليها فور اعتماد النتيجة :
رابط 1
رابط 2

بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب
يمكنك ترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وايضا اسم محافظتك لنرسل لكم نتائجكم فور اعلانها على اى موقع على الانترنت

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
ads