نتيجة:

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2018 اخر العام من مديرية التربية والتعليم


لكل متابعى نتائج الامتحانات من طلاب الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الجيزة للفصل الدراسى الثانى اخر العام نقدم لكم الان اخر الاخبار التى وردتنا عن النتيجة حيث تبقى بعض الايام القليله لظهور النتيجة برقم الجلوس على الانترنت. واما الان فيتم اعداد النتيجة ورصدها وتصحيح المواد وتوقعات بان تكون نسبة النجاح 79%.

وقد تفقد محافظ الجيزة اليوم ،عددًا من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الاعدادية فى أول أيام الإمتحانات فى مادة اللغة العربية،وذلك للإطمئنان على حسن سير الإمتحانات وتوفير كافة وسائل الراحة والهدوء للطلاب أثناء الإمتحانات،حيث تفقد المحافظ لجنة مدرسة عثمان أحمد عثمان الاعدادية بنات بإدارة العمرانية التعليمية ثم إنتقل المحافظ الى لجنة مدرسة رمسيس الابتدائية بإدارة الهرم التعليمية وصرح محافظ الجيزه الى ان النتيجة سوف تظهر على موقع مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الجيزه وموقع البوابة الاكترونية لمحافظة الجيزه .
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2018 اخر العام من مديرية التربية والتعليم

وقال المحافظ إن إجمالى عدد الطلبة على مستوى المحافظة بالشهادة الاعدادية يبلغ حوالى 141 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على 582 لجنة  وتظهر النتيجة نهاية الشهر الجارى مايو 2018.

واطمأن المحافظ خلال جولته على اللجان وسؤال الطلاب عن مستوى الاسئلة وانها جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ولم ترد أى شكاوى من صعوبة الاسئلة فى مادة اللغة العربية . وذكر انه سوف يتم نشر النتيجة وروابطها على موقع مديرية التربيه والتعليم ليتم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس

وشدد المحافظ على ضرورة توفير الرعاية الصحية الكاملة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات ووسائل التهوية والاضاءه وتكثيف عمليات النظافة العامة داخل وخارج المدارس .

واما الان ننشر لكم روابط متابعة النتيجة خدمة خاصة لزوار موقعنا من طلاب الشهادة الاعدادية عن طريق الروابط المباشرة للنتيجة  :
رابط 1
رابط 2

تضم المراكز التاليه
مركز منشأة القناطر➤
مركز أوسيم ➤
مركز كرداسة ➤
مركز أبو النمرس ➤
مدينة الحوامدية ➤
مركز البدرشين ➤
مركز العياط ➤
مركز الصف ➤
مركز أطفيح ➤
مركز الواحات البحرية ➤


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-