القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى بمحافظة الاقصر 2018 من مديرية التربيه والتعليم

 للصف الثالث الاعدادى 

تفقد صباح اليوم ،وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر عدد من المدارس، وذلك فى إطار جولاته لمتابعة سير الامتحانات للمراحل التعليمية المختلفة. وصرح بانه يتم تصحيح ورصد الدرجات اولا بأول وتفيد التقارير بان نسبة قد تذيد عن 80%. على ان يتم اعلان النتيجة نهاية مايو الجارى.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى بمحافظة الاقصر 2018 من مديرية التربيه والتعليم

النتيجة سوف تظهر بالاسم ورقم الجلوس

وتضمنت جولة وكيل الوزارة تفقد كافة مدارس إدارة القرنة التعليمية وعلى رأسها مدارس سعد زغلول التجريبية، والقرنة الإعدادية، والقرنة الثانوية المشتركة وغيرها من المدارس. ومن المتوقع ان تظهر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس على الانترنت قبل ظهورها على فى المدارس بيوم او يومين.

تظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، فى بيان أن الإمتحانات تسير بشكل منتظم وتم الاستماع إلى الطلاب الذين أكدوا أن الإمتحانات فى مستوى الطلاب وكافة الأسئلة من المنهج الذى تم دراسته وكذلك تم التأكد من هدوء اللجان والإلتزام من قبل موجهى ورؤساء اللجان بتوقيتات بدء الإمتحان بكل لجنة. ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربيه والتعليم او البوابة الاكترونية بمحافظة الاقصر حيث سوف نقدم لكم روابط النتيجة لمتابعتها فور اعلانها .

روابط الحصول على النتيجة

ويمكن لكم ان تتركو اسمائكم وارقام جلوسكم فى تعليق وسوف نساعدكم فى الحصول على النتيجة فور اعلانها
واما الان فننشر لكم روابط التى يمكن من خلالها معرفة النتيجة .
رابط 1 
رابط 2