نتيجة:

ننشر أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقار اللجان 2018 اخبار الامتحانات

رابط موقع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقار اللجان .

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقار لجان السير، حيث يمكن للطالب معرفة رقم جلوسه من خلال الدخول برقم الكود على الرابط التالى: seat.thanwya.emis.gov.eg
 
ننشر أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقار اللجان 2018 اخبار الامتحانات

تكلفة امتحانات الثانوية العامة

وقال طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن تكلفة امتحانات الثانوية العامة مليار و300 مليون جنيه، ينفق منها 90 %؜ لمحاربة الغش، وهناك فواتير كاملة تدفعها الوزارة للعديد من الجهات من أجل محاربة الغش، متابعا : " فيه وزراء بيروحوا، و وزراء بييجوا علشان التسريب و الغش، علشان شاومنج". ومن المنتظر ان تبدأ امتحانات الثانوية العامة 3 يونيو المقبل.


 الأموال التي أنفقتها الدولة لتطوير التعليم

كما صرح بإن الأموال التي أنفقتها الدولة لتطوير التعليم خلال الأعوام لم تحقق نتائج، موضحا : " إحنا أذينا ولادنا، وأنا مش هتفرج علشان أمشي المركب، أكبر جريمة ممكن نعملها إننا ما نعملش حاجة، اللي بيحصل إن الطفل بيدخل متفتح ودماغه منورة، واحنا بنطفيله كل حاجة خلال 12 سنة من التعليم ".

 تسليم المديريات التعليمية أرقام جلوس الطلاب

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تبدأ غدًا الثلاثاء فى تسليم المديريات التعليمية أرقام جلوس الطلاب لتصل إلى المدارس.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-