نتيجة:

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول إمتحان الفيزياء اليوم 19-6-2018 وتعليق وزارة التربية والتعليم

ننشر تفاصيل ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول إمتحان الفيزياء اليوم 19-6-2018 وتعليق وزارة التربية والتعليم

أكد الدكتور محمود عطية، مستشار الدراسات الاجتماعية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحان مادة التاريخ التى أداها الطلاب منذ قليل، جاء فى مستوى الطالب المتوسط  ومطابق لمواصفات الورقة الامتحانية.
,وأعرب طلاب القسم الأدبى بالثانوية العامة، عن رضائهم بامتحان مادة التاريخ، مؤكدين أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، ولم يكن هناك أى عثرات فى الامتحان.


ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول إمتحان الفيزياء اليوم 19-6-2018 وتعليق وزارة التربية والتعليم
تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة، اليوم حول "امتحان الفيزياء"، حيث أكد عدد من الطلاب أن الوقت المحدد للامتحان لم يكن كافيًا، فيما قال آخرون إنه جاء في مستوى الطالب المتوسط.واشتكي عدد من الطلاب، من طول الأسئلة، مؤكدين أنه كان يحتاج وقتًا أكثر من الوقت المحدد له.فيما أكد عدد من الطلاب، أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، ومن داخل المنهج، ولكنه كان يحتاج إلى وقت وتفكير كثير.

وقال مصدر طبى بمديرية الصحة بأسيوط فضل عدم ذكر اسمه إن حالات الإغماء بلجان الثانوية العامة بلغت 9 حالات تم نقلهم إلى المستشفيات المركزية القريبة من اللجان لتلقى العلاج ، وإسعاف حالتين من بينهم داخل اللجان.



ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول إمتحان الفيزياء اليوم 19-6-2018 وتعليق وزارة التربية والتعليم



ردود افعال الطلاب والوزاره
سادت حالة من الحزن الشديد، انتابت طلاب الثانوية العامة، بعد أداء امتحان الفيزياء اليوم، الذى جاء على حد تعبير أغلبهم صعباً للغاية، حيث إنهارت بعض الطالبات فور خروجهن من لجان مدارس الحلمية التجريبية المشتركة لغات، ورفاعة الطهطاوى الخاصة، والمحمدية الإعدادية بنات، وذلك تأثراً بما وجدوه فى ورقة الامتحانات.




وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إنه إيماء إلى ما تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي من صور لبعض الأجزاء الخاصة بامتحان مادة الفيزياء والتاريخ اليوم تواصل الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، مع غرف العمليات الفرعية، وقد تم التوصل إلى الطالبة التى نشرت أجزاء من أسئلة امتحان مادة الفيزياء وضبطها بمحافظة قنا حيث نشرتها بعد مرور 40 دقيقة من بدء الامتحان.

بكاء وانهيار طلاب ثانوى عام ، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول امتحان اللغة الانجليزية اليوم 12/6/2018 الثلاثاء

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -