عاجل
Loading...

2018-07-14

الرئيسية الان نتيجة الثانوية الازهرية 2018 جوجل بلاي،Google Play تحميل التطبيق

الان نتيجة الثانوية الازهرية 2018 جوجل بلاي،Google Play تحميل التطبيق





ظهرت الان نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس على تطبيق بوابة الازهر الشريف ومعرفة النتيجة والاستعلام عنها للطلاب بالصف الثالث الثانوي للشهادة الثانوية الازهرية، بعد اعتماد النتيجة ومتاحة على التطبيق بوابة الازهر الشريف الاكترونية ..
وننشر لكم رابط تحميل تطبيق النتيجة لجميع الطلاب بجميع المحافظات ..
نتيجة الثانوية الازهرية 2018 جوجل بلاي،Google Play تحميل التطبيق
الازهرية 2018 جوجل بلاي،Google Play تحميل التطبيق


تَقَرّر الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية " الدور الأول" للعام الدراسي 2017 / 2018، على التطبيق الإلكتروني الخاصّ ببوابة الأزهر، باسم: "تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية"، وذلك فور اعتماد النتيجة. ويتوافر التطبيق على منصّة جوجل بلاي،


 ولتحميل التطبيق يرجى الضغط هنا.

تشير التقارير ان نسبة النجاح مرتفعه عن العام الماضى وتصل على 69%
و أن إجمالى طلاب الثانوية الأزهرية 166778، تقدم منهم للامتحانات 114177، لافتًا إلى أن نسبة النجاح بلغت 57.2%، موضحًا أن عدد من لهم دور ثان 12.9%، ونسبة الرسوب 29.9%، ومن ألغيت لهم جميع المواد 39، وبلغ عدد من ألغيت لهم مادة أو أكثر 126 حالة.


إعفاء الأوائل من مصاريف الدراسة الجامعية، ورحلتى حج لأولياء الأمور الأول من كل شعبة، وسيتم فتح باب الطعون من يوم الاثنين القادم ولمدة شهر كامل، وسيتم التيسير على الطلاب بالمحافظات البعيدة بالتقدم بتظلماتهم فى المناطق الأزهرية لأول مرة، وهى عشرة محافظات أسوان والاقصر وقنا وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وشمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح والبحر الأحمر.



علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120