نتيجة:

تعرف على تفاصيل فتح باب الخروج للمعاش المبكر و للشروط والاوراق المطلوبة والمزايا التأمينية


  • يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الفترة الحالية بإعداد قاعدة بيانات خاصة بالمحالين للمعاش المبكر طبقا لأحكام النص السابق ذكره لمتابعة تطبيق وتحديد المستفيدين منه بكل دقة .



  • وفقا للكتاب الدوري رقم ( 2) لسنة 2018 بالآجابة عن أهم تساؤلات المعلمين، الخاصة بالمعاش المبكر طبقًا لنص المادة رقم 70 من قانون الخدمة المدنية .



  • حدد القانون أن الموظف الذى جاوز سن الخمسين أن يطلب احالتة للمعاش المبكر، وذلك بشرط إلا يكون قد اتخذ ضدة اجراءات تأديبية، كما تنص المادة على أنه يتعين على الوحدة الاستجابة لهذا الطلب .

تعرف على تفاصيل فتح باب الخروج للمعاش المبكر و للشروط والاوراق المطلوبة والمزايا التأمينية

1- الموظف الذي لم يتجاوز سن الخامسة والخمسين وجاوزت مدة اشتراكة فى نظام التأمين الاجتماعى عشرين عاما ومضى على عمله بوظيفته أكثر من سنة يتم ترقيته الى الوظيفة التالية لوظيفتة من اليوم السابق على تاريخ إحالته للمعاش وتسوى حقوقة التأمينية بعد ترقيته على اساس مدة اشتراكة فى نظام التأمين الاجتماعى مضافا اليها خمس سنوات .

2- اذا جاوز الموظف سن الخامسة والخمسين وتجاوزت مدة اشتراكة فى التامينات الاجتماعية عشرين عاما فأكثر تسوى حقوقة التامينية على أساس مدة اشتراكة فى التامينات الاجتماعية مضافا إليها المدة الباقية لبلوغة السن المقررة لانهاء الخدمة او خمس سنوات ايهما اقل .

  • نصت المادة رقم 70 من قانون الخدمة المدنية على أن للموظف الذى جاوز سن الخمسين أن يطلب احالتة للمعاش المبكر، وذلك بشرط إلا يكون قد اتخذ ضدة اجراءات تأديبية، كما تنص المادة على أنه يتعين على الوحدة الاستجابة لهذا الطلب .
  • المعاش المبكر ومميزاته.


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-