عاجل
Loading...

2018-11-02

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب








ً”الآن”نتائج السبر المعلومات 2019 من خلال رابط وزارة التربية والتعليم بسوريا www.moed.gov.sy ” نتائج السبر الترشيحي”


دعت وزارة التربية والتعليم السورية اليوم كافة طلاب البكالوريا في سوريا للدخول إلى الموقع الرسمي لبدأ الاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا في سوريا دورة 2019 جميع الشعب “علمي -ادبي”والتي كان ينتظرها الطلاب بشغف لمعرفة هل اجتاز  نتائج فخص الترشيح للثانوية العامة أم لا، وسنوضح لكم طلابنا كيفية استخراج نتائج سبر المعلومات للبكالويا في سوريا حسب الاسم أو برقم الاكتتاب خلال السطور التالية .


نتائج سبر المعلومات  2019

وهناك مصادر مطلعة بوارزة التعليم في سورية، تؤكد أن بلغت نسبة نجاح بالاختبارات الترشيحي البكالوريا إلى  85% ، ولكنها نسبة غير مؤكدة حتي الآن رسمياً، نتائج السبر الترشيحي 2019 يتم الاستعلام عنها بجميع محافظات سوريا دمشق -ريف دمشق -القنيطرة- درعا- السويداء- حمص-حماه -حلب -إدلب اللاذقية طرطوس- دير الزور -الحسكة- الرقة،  من خلال الخطوات التالية كما هو موضح أمامك بالصورة.

أولاً: يجب الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السوريا أدناه  www.moed.gov.sy

ثانيا: ثم تحديد المحافظة  التابع لها واختيار نتائج الفحص برقم الاكتتاب.


رابط نتيجة نتيجة البكالوريا 2018 في سوريا

في غضون ساعات قليلة ستُعتمد النتيجة، ثم يتم بعدها نشر النتيجة مباشرة، والإعلان عن أسماء أوائل نتيجة البكالوريا 2018 في سوريا، وسيكون ذلك حسب المحافظة  ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة التاسع سوريا 2018  من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم السورية التي تم رفع النتيجة عليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا لنتائج الامتحانات وعلى الطالب إدخال الاسم ورقم الاكتتاب.

تحديث

ظهرت الآن  نتيجة الصف التاسع  ونظرا لوجود إقبال كبير من الطلبة لمعرفة نتائجهم تسبب ذلك في حدوث ضغط شديد عليه وصعوبة في فتحة  ويجب الانتظار قليلاً حتى يفتح معك الموقع.

الموقع الأسرع (علوم للجميع) نقلاً عن وزارة التربية:
http://www.3lom4all.com/syria-results
الموقع (الرسمي) لوزارة التربية:
http://moed.gov.sy/site/

 نشير النسب الأولية في نتيجة البكالوريا 2018 في سوريا إلي أرتفاع نسبة النجاح بين الطلبة عن العام الماضي. يستعد طلاب البكالوريا في سوريا لظهور نتيجتهم والي من المتوقع ظهورها هذا الأسبوع، قبل أجازة عيد الأضحى.

لكل الطلاب يمكن الإستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ثم اختيار الشعبة

 ظهرت منذ قليل  نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية مهني وشرعي وتجاري وصناعي وعلمي وأدبي، وتم اعتماد النتيجة منذ قليل ، وأكدت  وزارة  التربية السورية أنه سيتم رفع  النتائج  عبر موقع وزارة التربية والتعليم


نتائج البكالوريا السورية 2018 الدورة الثانية العلمي : 

تم تفعيل موقع بوابة نتائج الامتحانات بوزارة التربية السورية ليتم الاستعلام عن النتيجة.


نتيجة مفاضلة الموازي 2018-2019 سوريا ..موقع نتائج سبر البكالوريا..النتائج الامتحانية التربية السورية حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع القبول الجامعي



نتائج البكالوريا السورية 2018 برقم الاكتتاب

كانت امتحانات البكالوريا 2018 في سوريا، كانت قد بدأت في شهر يوليو الماضي، واستمرت لعدة أيام، وبدأت بعدها الامتحانات الشفوي، وكانت هناك بعض الشكاوى من صعوبة الامتحانات في القسم العلمي، كما اشتكي الطلاب من قيام الحكومة بقطع خدمة الإنترنت أثناء الامتحانات لمنع الغش، وسوف تظهر نتيجة البكالوريا 2018 على جميع المحافظات في سوريا.

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب

طريقة الاستعلام على نتائج البكالوريا 2018 سوريا

لكل الطلبة والطالبات الثانوية العامة في سوريا  الذين يودون معرف نتيجتهم من موقع وزارة التربية السورية، يستطيعون الآن الاستعلام عن نتائج البكالوريا السورية 2018 برقم الاكتتاب  وذلك من خلال على النتائج الامتحانية وزارة التربية والتعليم السورية، وسوف نريكم معنا الطريقة بالتفصيل التي من خلالها سنستخدمها من خلال الخطوات التالية:

أخواني الطلاب في البداية سنقوم  بالدخول إلى هذا الموقع وهو موقع وزارة التربية http://www.moed.gov.sy/site
بعد ذلك سنقوم  بالضغط على كلمة النتائج الامتحانية
بعد ذلك عليك أن تقوم باختيار القسم الذي يدرس به سواء كان الفرع العلمي،أو الأدبي، الشرعي، التجاري، النسوي، الصناعي، و باختيار المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة ، وإدخال الاسم و رقم الاكتتاب
يقوموا بالضغط على ابدأ البحث وفى الحال ستظهر لهم نتيجة البكالوريا الخاصة بهم
لمن لديه مشكلة في الحصول على النتيجة يمكنه ترك رقم الاكتتاب في التعليقات أسفل المقال.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة البكالوريا خلال هذا الأسبوع على بوابة نتائج الامتحانية.

وزارة التربية السورية أكدت أنه سيتم رفع النتيجة علي مواقع الإنترنت بعد أن يتم اعتمادها، يستعد طلاب البكالوريا في سوريا لظهور نتيجتهم قبل عيد الأضحى، وسنتابع معكم فور اعتماد النتيجة ورفعها على المواقع على الانترنت.

للإستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ثم اختيار الشعبة


ظهرت نتيجة البكالوريا بسوريا حيث ظهرت نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية بجميع أقسامها مهني وشرعي وتجاري وصناعي وعلمي وأدبي ، حيث تم اعتماد النتيجة، وأكدت  وزارة  التربية السورية أن النتائج سوف يتم اعلانها  عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب

موقع وزارة التربية نتائج سبر البكالوريا 2019 لامتحان الترشيح للشهادة الثانوية سوريا

زارة التربية السورية أوضحت بعض التفاصيل حول نتائج الفحص الترشيحي للشهادة الثانوية 2019، للطلاب والطالبات المتقدمين إلى الفرع العلمي وكذلك الفرع الأدبي، حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان سبر البكالوريا 2019 للفرع العلمي 62.48 % بعد نجاح 10746 طالب وطالبة من إجمالي ما يزيد عن 15 ألف طالب وطالبة قد تقدموا للامتحان، فيما جاءت نسبة النجاح في نتيجة الامتحان الترشيحي للبكالوريا دورة 2018-2019 للطلاب المتقدمين على الفرع الأدبي 62.43% عقب نجاح 24110 طالب وطالبة من إجمالي 37187 طالب وطالبة، ومن خلال بوابة النتائج الامتحانية يمكن الوصول إلى رابط موقع وزارة التربية نتائج سبر البكالوريا 2018، لاستخراج نتائج السبر 2019 برقم الاكتتاب.



موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
1/11/2018 - 15:38، تحديث: 1/11/2018 - 16:09
عبد الرحمن مجدي

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب

حالة من الترقب والانتظار من قبل الطلاب والأسر السورية بعد أن انتهى طلاب البكالوريا في سوريا من أداء اختبارات نهاية العام 2018 خلال مايو الماضي، لذا فإن الكثير من طلاب البكالوريا سوريا 2018 وذويهم يتطلعون لمعرفة النتيجة فور ظهورها.


فمن المقرر خلال الأيام القليلة القادمة سيتم الاعلان بشكل رسمي عن نتائج الثانوية العامة 2018 سوريا، حيث ستقوم وزارة التربية السورية بالاعلان عن النتيجة من خلال موقعها على شبكة الانترنت، وذلك فور الانتهاء من قبل لجان التصحيح من تصحيح ومراجعة درجات الطلاب، ومن ثم تأتي عملية رصد الدرجات النهائية، قبل أن يتم الاعلان بشكل رسمي من قبل الوزارة عن نتائج البكالوريا.

وفور اعتماد نتيجة البكالوريا في سوريا 2018 يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائجهم عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بهم، والاسم، وذلك من خلال موقع وزارة التربية السورية، والذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لكافة طلاب الصف التاسع، في مختلف المحافظات السورية، حيث سيتم الاعلان عن النتيجة في كافة المحافظات في وقت واحد من خلال موقع الوزارة.


 الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2018 موقع وزارة التربية السورية:

ويمكن لكافة طلاب البكالوريا سوريا 2018 الاستعلام عن نتائجهم من خلال زيارة موقع وزارة التربية السورية على شبكة الانترنت وعنوانه هو: moed.gov.sy والذي سيقوم بنشر النتيجة فور ظهورها، وفي حال عدم عمل الموقع لديكم فإنه قد يكون بسبب بعض المشاكل التقنية، والتي قد تؤدي لتوقف عمل الموقع في بعض الأوقات.

ومن أجل التسهيل على طلاب البكالوريا في سوريا 2018 االدور الأول في الفرعين العلمي والأدبي والثانوية المهنية بفروعها (التجارية والنسوية والصناعية) والثانوية الشرعية للدورة الأولى ظهر اليوم الخميس.

 موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب

وزارة التربية في سوريا نتائج البكالوريا حسب الاسم
وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم
www.moed.gov.sy حسب الاسم
نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي
moed.gov.sy 2019
الجمهورية العربية السورية وزارة التربية
www.moed.gov.sy 2018
موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2018


علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120