نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة المنوفية 2019 الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية – الترم الاول موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية الدكتور عبد الله عمارة، أنه تم الإنتهاء من أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول بمحافظة المنوفيه،مدن السادات وشبين الكوم والسادات وسرس الليان وأشمون والباجور وقويسنا وبركة السبع وتلا والشهداء،


حيث شدد محافظ المنوفيه علي التأكيد من عدم وقوع أي ظلم على أياً من الطلبة وأن الطالب قد أخذ حقه كاملاً في التصحيح والدرجات.


ينتظر الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019 اليوم الاثنين حسب تصريح من قبل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، حيث ذكرت أن المديرية قامت بالانتهاء من كافة أعمال التصحيح، والنتيجة يوم الاثنين أو الثلاثاء كأقصى تقدير لها، لذلك ارتفع البحث حول إعدادية المنوفية وكافة المراكز التابعة لها في الساعات الأولى من صباح اليوم.


ذكر مصدر خاص بوزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019 بداية الأسبوع القادم، حيث أوشكت كافة أعمال التصحيح على الانتهاء في تلك الفترة الحالية، ثم تبدأ المراجعة والرصد، لوضع درجات الطلاب والمجموع الكلي لهم.
نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة المنوفية 2018 الترم لااول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية الترم الاول




تستعد مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الاثنين، حيث صرح وكيل الوزارة بأن نسبة النجاح تخطت 70%، وسيتم نشرها فور الاعتماد عبر موقع مديرية التربية والتعليم لإتاحتها لجميع الطلاب في الحال، ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس عبر هذا الرابط هنا.

يتطلع جميع طلاب الصف الثالث إلى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019 والمقرر لها أن تعتمد يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبل من خلال المحافظة، وسيتم نشرها لكم في الحال فور الاعتماد، واترك لنا رقم الجلوس لمتابعة لكم النتيجة بعد ذلك.

تستمر أعمال التصحيح بداخل الكنترول للانتهاء منه يوم الاثنين، على أن يكون ظهور نتيجة الإعدادية بالمنوفية فور اعتمادها وتوافرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم ليتعرف كل طالب على درجات نهاية العام، وبالتوفيق لكم جميعا.

سوف ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية خلال ساعات قليلة، حيث تحددت بان تكون بعد غدا الثلاثاء، ومن الممكن أن تكون قبل ذلك حسب انتهاء التصحيح، وسيتم توفيرها لجميع الطلاب فور اعتمادها، تابعونا.

حيث يسعدنا أن نقدم لكم نتيجة الترم الاول للصف الثالث الاعدادي لكل أهل محافظة المنوفية. وتعكف الإدارات التعليمية حالياً على الإنتهاء من أخر خطوة في الرصد وتجميع الدرجات مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أخطاء.

من المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية  فى محافظة المنوفية وذلك فى إدارات شبين الكوم ومنوف وبركة السبع وقويسنا والباجور وأشمون وتلا والشهداء والسادات وسرس الليان وكذلك طلاب المنازل والرياضية وتلاحيق ولغات .

المواقع التى تعلن النتيجة برقم الجلوس ومنها :

موقع اليوم السابع ، موقع وبوابة فيتو ، موقع البوابة الاكترونية بمحافظة المنوفيه، ومديرية التربيه والتعليم بمحافظة المنوفيه من هنا Exam results 2018
ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية إعلان نتائج الامتحانات اليوم الاثنين، وذلك بعد تصريحات وزارة التربية والتعليم بها بأن إجراءات الاعتماد تتم اليوم، على أن يكون توافرها عبر الموقع الإلكتروني في الحال، ليستعلم جميع الطلاب من مختلف مدارس المنوفية عن نتيجة نهاية العام، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

جداول امتحانات اخر العام محافظة المنوفية ابتدائى واعدادى وثانوى

جداول امتحانات اخر العام محافظة المنوفية 2019 الترم الثانى بالصور كامل
جداول امتحانات اخر العام محافظة المنوفية 2019 الترم الثانى بالصور كامل
اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب سنوات النقل والشهادة للمرحلة الابتدائية والاعدادية اخر العام ويمكن للطلاب معرفة مواعيد الامتحانات باليوم والتاريخ واسم المادة وزمن كل امتحان من خلال صور الجداول التالية .. بالتوفيق والنجاح لكل ابنائنا الطلاب..


جداول امتحانات اخر العام محافظة المنوفية 2019 الترم الثانى بالصور كامل