عاجل
Loading...

2018-12-15

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية برقم الجلوس - الترم الاول



الترقب والانتظار يصيب طلاب الصف الثالث الاعدادي، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، فتصبح متاحة على موقع الشرقية توداي وموقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وتم الاتصال بالأوائل تليفونيًا وتهنئتهم على النجاح الباهر. للعام الدراسى 2019/2018
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية برقم الجلوس - الترم الاول



أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي ينتظرون نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية الترم الثاني، خصوصًا بعد جهد مبذول من جانب الطلاب، استمر عدة أشهر، ويريد جميع الطلاب الحصول على أعلى الدرجات تمهيداً للانتقال للتعليم الثانوي، والانتهاء من التعليم الأساسي، حيث ظهرت نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية، كأولى المحافظات التي أعلنت النتيجة، تليها محافظة القاهرة، ومحافظة الجيزة والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ والسويس وأسوان والأقصر.



شدد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على جميع المديريات بمحافظات الجمهورية، على سرعة الانتهاء من التصحيح، مكلفًا بإنشاء غرفة مراقبة مركزية بالوزارة؛ لمتابعة أعمال نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، وتعمل الغرفية أيضًا على تلقي شكاوي الطلاب وأولياء الأمور، عند إعلان النتيجة، حريصًا على سير أعمال التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية والحرص، متوقعًا أن تكون نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن الأعوام الماضية، وفقًا للعينات العشوائية التي عُرضت عليه.





ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019، للحصول على النتيجة عند إعلانها اكتب رقم جلوسك في تعليق بأسفل الصفحة أو الدخول على موقع الشرقية توداي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق