عاجل
Loading...

2019-01-26

رابط مباشر نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019 مديرية التربية والتعليم



  • نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 

من المتوقع أن تظهر خلال اللحظات القادمة، حيث أوشك طلاب الصف الأول الثانوي على الانتهاء من آداء امتحانات الترم الأول في جميع المحافظات، ومن المتوقع كذلك أن تنتهي أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال اليومين القادمين، لتظهر بعدها النتيجة مباشرة، بحيث يمكنكم الاستعلام عنها في جميع المحافظات برقم جلوس الطالب عبر موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظات المختلفة.

رابط مباشر نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019
رابط مباشر نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019

  • نتيجة أولي ثانوي عام 2019 الترم الأول

وأعدّ الامتحان المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي الذي راعى في نظام التقويم الجديد قياس معدل الفهم والاستيعاب لدى الطلاب وليس الحفظ كما هو معتاد، من خلال أسئلة موضوعية واختياري من متعدد.
وجرت عملية التصحيح للامتحانات التجريبية داخل المدرسة دون احتساب الدرجات في المجموع المؤهل للالتحاق بالصف الثاني الثانوي، أي دون التقيد بنجاح ورسوب، باعتبارها امتحانات تدريبية للطلاب على النظام الجديد.


  • نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 الترم الأول بالاسم فقط

 أصبحت متوفرة بعدما انتهت مراكز التصحيح من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بشكل فعلي خلال الساعات الماضية، وسط حالة من التوتر بين الكثير من الطلبة وأولياء الأمور خلال الوقت الجاري.


  • رابط مباشر نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019 من هنا.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة أولى ثانوي لن تظهر على الإنترنت مثلما أشارت بعض الأنباء، إنما يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بالدرجات والمجموع الكلي من خلال المدرسة، مضيفًا أن نظام البوكليت سهل أعمال التصحيح والتقدير على القائمين بتلك الأعمال.

نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 Youm7.com اليوم السابع

  • النتيجة سوف تكون متاحة لجميع المحافظات 

نتيجة 1 ث محافظة الغربية والشرقية والدقهلية والمنوفية والقاهة والجيزة والإسكندرية وسوهاج وقنا وأسيوط والأقصر وأسوان والمنوفية وغيرها من المحافظات ننشرها لكم.




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق