عاجل
Loading...

2019-01-23

موعد نتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية 2019 زراعى صناعى تجارى





 الامتحانات العملى للطلاب سوف تبدأ السبت 11 مايو المقبل.

تم إعداد جدول الامتحانات للدبلومات الفنية على أن يتم اعتماده خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الامتحانات العملى للطلاب سوف تبدأ السبت 11 مايو المقبل، على أن يبدأ الطلاب امتحاناتهم النظرية يوم 18 مايو، لافتا إلى أن الجدول سوف يراعى أى إجازات رسمية، كما أن الامتحانات سوف تنتهى قبل انعقاد امتحانات الثانوية العامة.

تسليم أرقام الجلوس وإعلانها أول مايو..

 بدء اختبار العملى 11 مايو والنظرى 18 من نفس الشهر.. وتؤكد: 730 ألف طالب يؤدون الامتحان.. واختيار رؤساء اللجان منتصف العام
موعد نتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية 2019 زراعى صناعى تجارى
 الدبلومات الفنية 2019

وقد بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الاستعداد لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية فى جميع التخصصات،" الزراعى والصناعى والتجارى والفندقى"، والمقرر أن تنطلق مايو المقبل

ويتوقع أعداد الطلاب المتوقع دخولهم الامتحانات 730 ألف طالب. الطلاب بدأوا فى تسجيل استمارات التقدم للامتحانات على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن عملية تسجيل الاستمارات مستمرة حتى قبل انعقاد الامتحانات بمدة زمنية، ومن المقرر أن تنتهى خلال أبريل المقبل، مشيرا إلى أن تسجيل الطلاب لاستمارة التقدم للامتحان مهم لعدة أسباب أهمها، حصر الطلاب المتقدمين فعليا، إضافة إلى استخراج وإعداد أرقام جلوس الطلاب.


والجدير بالذكر انه سيتم إعداد أرقام الجلوس بعد مراجعة بيانات الطلاب وتسكينهم على لجان السير، موضحا أنه سيتم تسليمها وإعلانها أوائل شهر مايو المقبل، مضيفا أن المديريات والمدارس تتسلم أرقام جلوس الطلاب ويتم توزيعها عليهم إضافة إلى إعلانها على الموقع الرسمى للوزارة.


التعليم: كنترولات امتحانات الدبلومات الفنية تبدأ عملها أوائل فبراير

وأكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم الانتهاء من اختيار رؤساء كنترولات امتحانات الدبلومات الفنية ولجان الإدارة وسوف تبدأ فى عملها أوائل فبراير المقبل.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت فتح باب التقدم لتسجيل الطلاب لاستمارة دخول الامتحانات أول أمس.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين يؤدون امتحانات الشهادة قرابة 700 ألف طالب وطالبة فى جميع الشعب " زراعى وتجارى وصناعى وفندقى".


اما عن موعد نتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية 2019 زراعى صناعى تجارى فسوف تظهر النتيجة بعد انتهاء الامتحانات للطلاب ب 15 يوم . تابعونا لمعرفة الروابط ومواقع النتيجة.


علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

Left Column Content Here
Right Column Content Here
  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......