القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ترقيات معلمى الازهر برقم السجل - كادر معلمي الأزهر الشريف

 دورات تدريب الترقي لمعلمي الأزهر الشريف 2018-2019


أعلن الأزهر الشريف عن موعد انطلاق دورات تدريب الترقي لمعلمي الأزهر الشريف للعام المالي 2018/2019، بداية من الثلاثاء، الموافق 29 يناير 2019. ووجه الأزهر الشريف المعلمين المستهدفين بهذا التدريب، للدخول على 

معرفة مكان التدريب وتوقيته.طباعة الإخطار

 - ذلك لطباعة الإخطار الخاص بالتدريب، ومعرفة مكان التدريب وتوقيته. لمعرفة موقفك من التدريب، يتم البحث بالرقم القومي من هنــــــــــــــــا وعلى كل متدرب تسليم ملف التدريب لمسؤول الكادر بالمنطقة الأزهرية بعد انتهاء التدريب مباشرة؛ حتى يتمكن مسؤول الكادر بالمنطقة من استيفاء الملفات بفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين. 
ترقيات معلمى الازهر برقم السجل - كادر معلمي الأزهر الشريف
ترقيات معلمى الازهر برقم السجل - كادر معلمي الأزهر الشريف
ضمن قرار الترقية جميع المعلمين الذين يقومون بالتدريس أو التوجيه الفني، والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والتكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، لمن استوفى شروط الترقية منهم وهي: (أن يكون على رأس العمل وإتمام المدة اللازمة للترقية وهي خمس سنوات فعلية من تاريخ التسكين أو تاريخ الدرجة الأدنى على قانون 156 لسنة 2007، بالإضافة إلى استيفاء ملف التدريب وشروط الترقية من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين).

يتضمن الملف التدريبي ما يلي: 


  1. • استمارة تقييم أداء المعلم بواسطة (شيخ المعهد). 
  2. • استمارة تقييم أداء المعلم بواسطه موجه المادة.
  3.  • إقرار بقضاء مدة خمس سنوات على الأقل في الوظيفة الأدنى للترقية.
  4.  • صحيفة أحوال ورقية معتمدة من المنطقة الأزهرية من واقع ملف خدمته. 
  5. • صورة معتمدة من تقريري الأداء بمرتبة فوق المتوسط على الأقل في سنتين سابقتين مباشرة على النظر في الترقية.
  6.  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  7.  • إخلاء الطرف الخاص بتدريب الترقي على الكادر.
  8.  • صحيفة بيانات إلكترونية معتمدة صورة طبق الأصل.
ترقيات المعلمين في الأزهر ، يمكنك الان الاستعلام عن ترقيات معلمى الازهر برقم السجل حيث أنه قد اعتمد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، أكبر حركة ترقيات لمعلمي الأزهر الشريف، حيث شملت ترقية 61570 معلما ومعلمة بنسبة تتراوح 40% من عدد المعلمين بالعاملين بالأزهر الشريف، ممن اجتازوا الدورة التأهيلية بالأكاديمية المهنية للمعلمي، وذلك بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.