اكاديمية الفا للطيران في مصر - المكان الرئيسى  واسعار تكلفة الدراسة
اكاديمية الفا للطيران في مصر - المكان الرئيسى  واسعار تكلفة الدراسة

اكاديمية الفا للطيران في مصر - المكان الرئيسى  واسعار تكلفة الدراسة
اكاديمية الفا للطيران في مصر - المكان الرئيسى  واسعار تكلفة الدراسة



تفاصيل عن اسعار الدراسة :

قرر مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران خفض تكلفة الدراسة بكلية الطيران المدنى، من 60 ألف دولار إلى 49 ألف دولار، وذلك يطبق على الدفعة الحالية، والبالغ عددهم 25 طالبا، وتسدد التكلفة على ثلاث أقساط على مدار العام مدة الدراسة، للحصول على إجازة طيار تجارى وأهلية الطيران الآلى.


تقع أكاديمية الشارقة في الشارقة على بعد مسافة قصيرة من دبي ، وهي عبارة عن مشروع مشترك بين أكبر شركة طيران ذات أسعار منخفضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - العربية للطيران ، وأكاديمية ألفا للطيران الإماراتية. وستساعد هذه الشراكة العربية للطيران على تلبية احتياجاتها الداخلية الخاصة بالطيارين من أجل تشغيل أسطولها الجوي المتوسع على طائرات إيرباص A320.

أكاديمية ألفا للطيران

PO BOX 71168 ،
مطار الشارقة الدولي ،
الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة.
هاتف: +971 6 557 4243
فاكس: +971 6 557 4246
بريد إلكتروني: mpl@aag.aero


وصرح  رئيس أكاديمية الطيران المدنى، بأن ذلك يأتى فى إطار خطة الأكاديمية للمنافسة العالمية، وتحويلها إلى مركز إقيليمى وليس محليا، لاستقبال الدارسين من الدول العربية والأفريقية.

وأضاف أنه تم تدعيم الأكاديمية بأربع طائرات جديدة فى إطار خطة تحديث طائرات التدريب، خاصة أن التحديث يؤدى لوفرة اقتصادية وخفض تكلفة الصيانة وقطع الغيار طائرتين بارون 58 بيتش كرافت متعددة المحركات، وطائرتين بونانزا 38 بيتش كرافت.