تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها.



* المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما.


*حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى.


* تم منح درجات رأفة بحد أقصى 19% من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.


التعليم تؤكد انتهاء المدة المحددة للتسجيل إلكترونيا فى مسابقة العقود المؤقتة

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن الوزارة لم تعلن أى نتائج متعلقة بالذين أدوا اختبارات العقود المؤقتة فى مسابقة المعلمين حتى الآن.

للمتقدمين لاختبارات مسابقة العقود المؤقتة.. تعرف على ضوابط دخول الامتحان:

من المقرر أن تعلن النتائج خلال أيام ويتم تدريب المعلمين الذين سوف يتسلمون العمل على أن يتم تكليفهم مباشرة فور إعلان النتائج.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضوابط وتعليمات دخول المقتدمين لمسابقة العقود المؤقتة الامتحانات، موضحة أنه لا بد من إحضار بطاقة الرقم القومى المسجلة بها على المسابقة أو جواز السفر غير منتهى الصلاحية، إضافة إلى عدم مغادرة مكان الاختبار أثناء الامتحان.

موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم




وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أمس تقدم 150 ألف خريج بملفاتهم إلى الإدارات التعليمية، منهم 71 ألف مستوفين لشروط التعاقد، كما تبدأ غدا الاثنين إجراء الاختبارات للمتقدمين فى 51 قاعة مجهزة على مستوى الجمهورية كرمحلة أولى على أن تستمر الامتحانات لمدة 10 أيام ويستغرق الامتحان قرابة 30 دقيقة على أن تقعد 15 فترة امتحانية يوميا لإنجاز الأعداد المتقدمة.
موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم



التعليم تعلن موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد ومقار الاختبار الإلكترونى للمتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين عبر الموقع الرسمى للوزارة، وأيضا الإخطار الخاص بموعد ومقر أداء الاختبار.

موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أمس تقدم 150 ألف خريج بملفاتهم إلى الإدارات التعليمية، منهم 71 ألف مستوفين لشروط التعاقد، كما تبدأ غدا الإثنين إجراء الاختبارات للمتقدمين فى 51 قاعة مجهزة على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى على أن تستمر الامتحانات لمدة 10 أيام، ويستغرق الامتحان قرابة 30 دقيقة على أن تقعد 15 فترة امتحانية يوميا لإنجاز الأعداد المتقدمة.

يمكن معرفة الموعد ومقر الاختبار من خلال اللينك التالى "رابط استعلام النتيجة":- 

http://tempcontract.emis.gov.eg/
اخبار التعليم, اخبار المعلمين اليوم, عاجل, مسابقة وزارة التربية والتلعيم,
لينك نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت 2019 فى مؤتمر صحفى بعد الانتهاء من الاختبارات
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت 2019 فى مؤتمر صحفى بعد الانتهاء من الاختبارات

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل المسابقة والمتقدمين والإعداد المطلوبة خلال الأيام المقبلة فى مؤتمر صحفى.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، 7 فبراير الجارى عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

قال نائب وزير التربية والتعليم ان هناك معايير معينة للامتحان، مشيرا إلى أنه تم تصميم بنك أسئلة وصلت إلى 12 ألف و818 سؤالا وكل معلم له امتحان مختلف بإجابة مختلفة كما أن تم التعاون مع مراكز الثقافى وأيضا المركز القومى للامتحانات لعمل أسئلة اللغات بالنسبة للمتقدمين للغات.
↓↓↓↓↓↓

نتيجة المستوفيين الشروط الخاصة بمسابقة العقود بالتربية والتعليم ومواعيد واماكن الاختبارات2019

تصريحات هامه عن الاختبارات :

 أنه لا بد من حضور الرقم القومى للمتقدم وأيضا البريد الإلكترونى للمتقدم خلال لجنة الامتحان كما أنه تم جارى الاستعلام الأمنى عن المتقدمين.

تحديث 3/3/2019

خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أن هناك تفاعل كبير من قبل الوزارة، موضحا أن الوزارة رأعت جميع المتقدمين وتم قبول أيضا المستبعدين من القيد العائلى.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أنه سيتم عمل اختبارات 71 ألف و227 بدأ من الاثنين المقبل على مستوى الجمهورية، موضحًا هناك بعض المحافظات بها بعض المشكلات الخاصة بالمؤهلات وسيتم عقد اجتماع مع مديرى المديريات لحل مشكلة المتقدمين.

تحديث جديد
قال  نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن بعض المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، لم يسجلوا البريد الالكترونى صحيح وأكثر من متقدم يحمل نفس البريد الإلكترونى لأنهم ذهبوا إلى مركز مع بعضهم سجلوا من خلالها، موضحا أنه سيتم إرسال بيانات ورسائل لهم بدأ من الغد لتصحيح البيانات وأيضا تاريخ الامتحان وموعده.

تحديث مهم جدا :

 تم توفير 51 قاعة فى المديريات وتعقد على 15 فترة؛ الفترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، مكون الامتحان من 40 سؤالا، مشيرًا إلى أن الامتحان لا يحتاج إلى أى أمكانيات ويستطيع المتقدم أن يعدل فى الامتحان والإجابات وممنوع اصطحاب الموبايل، كما أن الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقة أو تصوير الامتحان أو الغش أو أى شئ وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة، قائلا يجب أن يحظى جميع المتقدمين بنفس الفرصة، مؤكدا النتيجة تصل للمتقدم خلال يومين 48 ساعة بعدها يتم إخطاره للتوجه إلى الإدارة لاستلام وظيفته، كما أن الأسئلة كلها عبارة عن اختيار من متعدد.

"التعليم" تبدأ اليوم 16-2-2019 قبول مستندات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين


تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم السبت، فى استقبال المستندات المطلوبة فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه جرى غلق باب التسجيل الإلكترونى للتقديم بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين إلكترونيًا، أمس الجمعة، على أن تبدأ الإدارات فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان ابتداءً من السبت الموافق 16 فبراير حتى يوم الخميس 21 فبراير.

وأضاف الدكتور محمد عمر، أنه فى إطار حرص الوزارة لسرعة وضمان التواصل مع جميع المتقدمين سيجرى التواصل والأخطار بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبار، ومواعيد توقيع العقود فى حالة اجتياز شروط التقديم والضوابط الخاصة بالمسابقة من خلال البريد الإلكترونى للمتقدمين.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، 7 فبراير الجارى، أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسى للعام الحالى 2018/2019 فى ضوء احتياج الإدارات التعليمية.



"التعليم" تنتهى من أولى مراحل مسابقة العقود المؤقتة وتقدم أكثر من 400 ألف معلم إلكترونيا.. الوزارة تبدأ قبول الأوراق والفرز فى المديريات وفق معايير محددة.. ونائب الوزير: لا محسوبيات فى الاختيار


انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من المرحلة الأولى فى بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين والتى تم الإعلان عنها نهاية الأسبوع الماضى، حيث أغلق وزارة التربية والتعليم باب التسجيل إلكترونيا على موقعها الرسمى.

التواصل والإخطار بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبارعبر البريد الإلكترونى

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن الوزارة أغلقت باب التسجيل على الموقع الرسمى للوزارة أمس الجمعة، لافتا إلى أنه سيتم البدء فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان من اليوم السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير من قبل الإدارات التعليمية، موضحا أن من تقدم خلال الفترة الماضية الأوراق المطلوبة عليه المتابعة، لأنه سيتم مخاطبته عبر رسائل إلكترونية على البريد الخاص به.



كشف نائب وزير التربية والتعليم، أن هناك اختبارات سوف تجرى للمتقدمين بعضها فى المديريات التعليمية من خلال لجان متخصصة :

بعض التخصصات سوف تجرى لها اختبارات مرتين فى المديريات ووزارة التربية والتعليم من قبل لجان متخصصة أيضا، موضحا أنه ضمن هذه التخصصات اللغات، حيث سيتم اجراء اختبار لغات للمتقدمين فى الوزارة.

نائب وزير التعليم: لا توجد أى محسوبيات فى اختيار المعلمين
وأشار نائب وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة تسعى إلى الانتهاء من كافة اجراءات المسابقة قبل نهاية الشهر الجارى لتوقيع العقود مع المتقدمين أوائل مارس المقبل ليتسلموا العقود خلال الفصل الدراسى الحالى للاستفادة بهم فى سد العجز بالمدارس الحكومية.

 نائب وزير التربية والتعليم على أنه لا توجد أى محسوبيات فى اختيار المعلمين الذين سوف يجتاوزن المسابقة:

مؤكدا أن الأفضلية ستكون للشخص الكفء ومن تنطبق عليه المعايير المتعلقة بالمؤهل الدراسى والدرجة العلمية والشروط المحددة فى الإعلان عن الوظائف، موجها رسالة طمأنة للمتقدمين، قائلا: الاختيار لمن تتوافر فيه الشروط المحددة.

وفى السياق ذاته قالت مصادر مسئولة بالوزارة ، إن المعلمين الذين سيتم التعاقد معهم جميعهم سوف يتسلموا عملهم فى مرحلة التعليم الأساسى من رياض الأطفال وحتى الصفوف الإعدادية أى أنه لن يتم تصعيد أحد منهم إلى المرحلة الثانوية للعمل فيها.

وأوضحت المصادر أن العجز فى المرحلة الثانوية تم التغلب عليه وتوفير الاحتياجات والإعداد المطلوبة فيه ومن ثم من يتم تعيينهم يتسلموا عملهم فى المرحلة الابتدائية.



التعليم": 430 ألفا سجلوا إلكترونيا بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين . وجارى الاعداد لمرحلة الاختبارات والتى تليها مباشرة مرحلة اعلان نتائج وكشوف اسماء المقبولين، والمعلمين الفائزين بنتيجة وظائف معلمين متعاقدين بمسابقة وزارة التربية والتعليم وهى اول مسابقة اعدتها الوزارة فى العام الجديد 2019


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم غلق باب التقدم لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين أمس الجمعة بعد انتهاء المدة المحددة للتقدم للوظائف والتى انطلقت الخميس 7 فبراير الجارى وانتهت أمس الجمعة.

وفى السياق ذاته، قالت مصادر مسئولة بالوزارة ، إن قرابة 430 ألف سجلوا بياناتهم وتقدموا للمسابقة بشكل إلكترونى، موضحة أنه منذ فتح باب التقدم وحتى أمس تقدم 430 ألف شخص.

اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت 2019 فى مؤتمر صحفى بعد الانتهاء من الاختبارات

من المنتظر ان يتم الاعلان عن النتائج للمقبولين من خلال الرسائل النصية عبر الهواتف المحموله التى سجلها المتقدمين على الموقع اثناء فترة التقديم وهى عبار عن رسائل تفيد بأنهم تم قبولهم ونجاحهم وسوف ينكنهم التأكد من ذالك عبر الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة . كما انه سوف يتم اخطارهم برسائل عبر هيئة البريد ..

وكانت الأعداد التى تقدمت شملت جميع التخصصات التى تم إتاحتها فى إعلان التقدم للمسابقة، مضيفة أنه سيتم شرح تفاصيل الأعداد التى تقدمت فى كل تخصص خلال الأيام المقبلة فى مؤتمر صحفى. ومن المتوقع انتهاء المسابقة بجميع مراحله نهاية فبراير الجارى واعلان اسماء الفائزين فى جميع المحافظات فى شهر مارس المقبل على مواقع مديريا تالتربية والتعليم لجميع المحافظات .. تابعو اخر اخبار نتيجة مسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم من خلال الصفحة الرسميه للنتائج على الفيس بوك من هنا والجروب الرسم من هنا