JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نتيجة وكشوف اسماء المستوفين شروط التعاقد المؤقت بالتربية والتعليم 2019 نتائج فحص اوارق المتقدمين بالمسابقة

التعليم: انتهاء فرز المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة.. والنتيجة خلال أيام


قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إن الوزارة انتهت أول أمس من استقبال أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة بعد مدة المدد المحددة لاستقبال الأوراق حتى أول أمس الاثنين، والتى كان من المقرر لها أن تنتهى الخميس الماضى 21 فبراير الجارى.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، فى تصريحات صحفية ، أن المديريات تعمل على فرز أوراق المتقدمين ومطابقتها بشروط الإعلان عن الوظائف ويتم إخطار المتقدمين بموقفهم عبر البريد الإلكترونى منذ فترة سابقة، موضحًا أنه من المقرر أن ينتهى الفرز من خلال المديريات، حيث يتم التأكد من كافة الشروط للمتقدمين على الوظائف وأيضًا المقابلات التى تعقد للمتقدمين.


وأكد نائب الوزير، أن الخطوات الخاصة بالمسابقة المؤقتة للمعلمين تسير بشكل منضبط وفقًا للمواعيد المحددة، مشيرًا إلى أن هناك متابعة بشكل مستمر لكل خطوة تتم فى المديريات والإدارات التعليمية. وننشر لكم الان بالصور نتيجة وكشوف اسماء المستوفين شروط التعاقد المؤقت بالتربية والتعليم 2019 نتائج فحص اوارق المتقدمين بالمسابقة ..

وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أنه من المقرر أن تعلن نتائج المسابقة نهاية الأسبوع الجارى أى خلال أيام، حتى يتمكن المعلمين الذين سوف يتم اختيارهم فى المسابقة من استلام العمل فى المدارس مع بداية الشهر المقبل. وتظهر النتيجة النهائية للمقبولين والفائزين "نتيجة وكشوف اسماء المستوفين شروط التعاقد المؤقت بالتربية والتعليم 2019 نتائج فحص اوارق المتقدمين بالمسابقة" نهاية شهر مارس 2019 المقبل ..

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت تقدم قرابة 428 ألف خريج على مسابقة العقود المؤقتة للعمل فى التخصصات المختلفة فى المدارس الحكومية لسد العجز، مؤكدة حرصها على توفير معلمين للطلاب فى المدارس وعدم ترك أى طالب بدون معلم فى إطار تطوير منظومة التعليم قبل الجامعى.


كشوف اسماء المستوفين شروط التعاقد المؤقت بالتربية والتعليم الذين سلموا المستندات 

















author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة