عاجل
Loading...

2019-03-30

اسماء الفائزين بنتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 1440هـ/ 2019 كشوف اسماء الفائزين



اسماء الفائزين بنتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 1440هـ/ 2019 كشوف اسماء الفائزين سوف يتم اعلانها يوم 1 ابريل المقبل


تشهد وزيرة التضامن الاجتماعى، يوم الاثنين القادم إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ/ 2019 م لاختيار 12 ألفا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات، والذين يمثلون كل المحافظات، على أن يتم إجراء القرعة الإلكترونية المركزية لاختيار الحجاج الفائزين وفقًا لحصة الحج المخصصة لكل محافظة والتي تم تحديدها وفقًا لنسبة تعداد السكان ..

اسماء الفائزين بنتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 1440هـ/ 2019 كشوف اسماء الفائزين
اسماء الفائزين بنتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية

الاجرأت التى يجب على الحجاج الفائزين فعلها بعد معرفة نتيجة حج الجمعيات:

عقب إعلان النتيجة سيتم توجيه جميع أعضاء الجمعيات الأهلية ممن فازوا بتأشيرات الحج لهذا العام فى القرعة لاستكمال الإجراءات المطلوبة منهم، وأنه سيتم اختيار نسبة ٣٠% احتياطي في كل محافظة للتصعيد محل المعتذرين، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية لهذا العام لأداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019 م والذين سجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية بلغ 32 ألفا و600 متقدم على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

رابط ومكان اعلان النتيجة:

إنتظرونا وبث مباشر على الصفحة لإجراءات قرعة حجاج الجمعيات الأهلية فى تمام ١٢ ظهراً يوم الأثنين ١ إبريل ٢٠١٩،لإختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم ٢٠١٩/١٤٤٠ على صفحتنا على الفيس بوك من هنا 
 بالتوفيق للجميع

وسيتم ايضا إعلان النتائج فور انتهاء القرعة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

الفائزين بالتأشيرات حج الجمعيات :رسائل على الهواتف المحمولة بنتيجة القرعة 2019




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

  1. تيسير احمد مسعود المصريالأحد, 31 مارس, 2019

    يا رب تكتبلنا اياها اميييييييييييين

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق