إغلاق
عاجل
Loading...

2019-03-16

كشف كامل بأسماء الفائزين بقرعة الحج بمحافظة دمياط 2019-1440هـ بالرقم القومى


كشف كامل بأسماء الفائزين بقرعة الحج بمحافظة دمياط 2019-1440هـ  بالرقم القومى

كشف كامل بأسماء الفائزين بقرعة الحج بمحافظة دميا ط 2019-1440هـ  بالرقم القومى

شهدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مراسم إجراء القرعة العلنية للحج للعام 1440 هجرية 2019 ميلادية والتى نظمتها مديرية أمن دمياط تحت إشراف وزارة الداخلية بقصر الثقافة بمدينة دمياط بحضور اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

انتظرو كشوف الاسماء بعد قليل هنا↓↓↓↓ فى موقعنا جارى رفعها .. او من خلال الرابط من هنا او يتم الاستعلام عنها عبر موقع بوابة الحج المصرية بالرقم القومي. من خلال الرابط من هنا

و بلغ عدد المتقدمين للقرعة 2253 شخصا فاز منهم بأداء فريضة الحج إلى بيت الله الحرام 403 شخص، حيث تقدمت المحافظ بالتهنئة للفائزين وطالبتهم بالدعاء لمصرنا الحبيبة بأن يحفظها من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

وصرحت الدكتورة منال عوض أن القرعة تم إجراؤها بمنتهى الشفافية و النزاهة مضيفة أن الأولوية كانت لكبار السن والذين لم يؤدوا الفريضة من قبل، كما أكدت تكاتف كافة الجهات للتيسير على الحجاج وتوفير كافة الخدمات لهم وتحقيق موسم حج مشرف لمصر والمصريين متوجهة بخالص الشكر لجميع القائمين على هذه الأعمال.


علق على الموضوع
==
==
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك 5 تعليقات:

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......