إغلاق
عاجل
Loading...

2019-03-14

نتائج اختبارات مسابقة العقود للمعلمين 2019 كشوف اسماء الناجحين والاستعلام بالرقم القومى




تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها. 


* المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما.

*حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى.

* تم منح درجات رأفة بحد أقصى 19% من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.

اعلان النتيجة بالرقم القومى

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فى بيان لها اليوم الخميس، أنه سيتم الإعلان عن نتائج مسابقة العقود المؤقتة والإعلان عن بدء تسلم الناجحين مهام عملهم في المدارس المختلفة، بعد غد السبت. على مواقع مديريات التربية والتلعيم بالرقم القومى.

استلام وظائف العقود المؤقته

 من المقرر أن تعلن النتائج خلال أيام ويتم تدريب المعلمين الذين سوف يتسلمون العمل على أن يتم تكليفهم مباشرة فور إعلان النتائج.

مؤتمر صحفى للاعلان عن اسماء المقبولين بمسابقة التربية والتلعيم

وأوضحت وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنى، إنھ سیتم عقد مؤتمر صحفى یوم السبت برئاسة الدكتور طارق شوقى وزیر التعلیم، وحضور الدكتور محمد عمر، نائب وزیر التربیة والتعلیم والتعلیم الفني.

اعداد المتقدمين للمسابقة ومدة العمل

وكانت وزارة التربية والتعليم أكدت أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من اختبارات مسابقة العقود المؤقتة خلال الساعات المقبلة، موضحة أن قرابة 71 ألف أدوا الاختبارات المؤقتة فى مسابقة العقود على أن تقتصر العقود على الفصل الدراسى الثانى فقط.

رابط نتائج اختبارات مسابقة العقود للمعلمين 2019 كشوف اسماء الناجحين والاستعلام بالرقم القومى

تابعوا جروب مسابقة التربية والتعليم ... من هنا
http://tempcontract.emis.gov.eg/
نتائج اختبارات مسابقة العقود للمعلمين 2019 كشوف اسماء الناجحين والاستعلام بالرقم القومى
نتائج اختبارات مسابقة العقود للمعلمين 2019 كشوف اسماء الناجحين والاستعلام بالرقم القومى



علق على الموضوع
==
==
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

  1. معاد الامتحان فاتني ممكن اروح بكرا...ولا خلاص الامتحانات خلصت

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......