إغلاق
عاجل
Loading...

2019-03-10

احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى خلال أيام





احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى

أكد نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات لجريدة الجمهورية أنه فيما يتعلق بنتائج الاختبارات أكد نائب الوزير أنه كان من المفروض أن يتم إعلام المتقدم بنتيجته في خلال 48 ساعة من أداء الاختبار إلا أننا فضلنا عدم إعلان أي نتائج إلا بعد الحصول علي الموافقة الأمنية مشيراً إلي أنه سيتم إعلان جميع النتائج بعد الانتهاء من جميع الاختبارات مرة واحدة.
احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى

نائب وزير التعليم يوضح اسباب استبعاد المتقدمين للعقود الذين يؤدون الخدمة العامة حاليا وعلى راس العمل

أكد نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات لجريدة الجمهورية انه فيما يتعلق بالخريجين الذين رفض تقدمهم بسبب عدم اجتيازهم سنة الخدمة العامة لوجودهم حاليا في هذه الخدمة قال عمر إن أهم الشروط للتقدم للمسابقة هو عدم العمل في أي وظيفة حالياً والواقع يؤكد أن هؤلاء مقيدون بالعمل في إحدي الجهات التابعة للخدمة العامة وبالتالي ليس مسموحاً لهم بالتقدم

احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى خلال أيام



احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم


الجمهورية: معظم المتقدمين للعقود المؤقته..رسبوا فى الاختبار الالكترونى منشور الاحد 10-3-2019
أكد د.محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أن نتائج اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التدريس المؤقتة لا تبشر بالخير وأن معظم المتقدمين لم يجتازوا الاختبارات بنجاح.

قال في تصريحات خاصة لبوابة "الجمهورية أونلاين" تنشرها غدا الاحد إن النتائج حتي الآن تؤكد أن هناك عدداً ليس قليلاً لم يحصل علي أكثر من 50% من المجموع الكلي للدرجات المخصصة للاختبارات ولن يتم الاستعانة بأي متقدم لم يجتز الاختبارات التي تتعلق بالتخصصات المطلوب سد العجز فيها.
أوضح عمر أن الاختبارات تم وضعها بأسلوب علمي لقياس مهارات التدريس لدي المتقدمين ولن نسمح بعمل شخص غير مؤهل للتعامل مع الطلاب حفاظاً علي أداء العملية التعليمية.


اعلن نائب وزير التربية والتعليم انه لا صحة حول رسوب اعداد كبير من المتقدمين لمسابقة العقود المؤقته بالاختبارات الالكترونية حيث ان النتيجة النهائية لاختبارات ونسب النجاح والرسوب لجميع المتقدمين تعلن عقب انتهاء الاختبارات ..
احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى
احدث اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة - النتيجة بالرقم القومى خلال أيام


واكد نائب وزير التربية والتعيم انه من المقرر ان تنتهى جميع الاختبارات يوم الثلاثاء المقبل اما بخصوص التخلفات فأكد ان اى متقدم لم يقوم بحضوراختباره فى موعده عليه ان يتقدم للمديرية بسبب تغيبه وتحدد وزارة التربية والتعليم يوما خاصا للمتخلفين المقبول عذرهم ..

اكدت أمينة خيرى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم ان عقود المعلمين المعقدة غير قابلة للتجديد ولن يتم تثبيتهم او تعيينهم وان هذه العقود فقط للفصل الدراسى الثاني بهدف سد العجز فى الفصل الدراسى الثانى فقط ،اضافت المتحدثه ان العقود الحاليه لن تستمر للعام المقبل ..

واكدت المتحدث الرسمى انه سيتم تدريب المعلمين ضمن مسابقة العقود المؤقته لمدة ايام قليلة قبل استلام العمل فى المدارس
اضافت انه سيتم سد عجز 65 الف معلم من المسابقة الحاليه على ان يتم الاعلان العام المقبل عن مسابقة تعيين جيدة دائمة وليست مؤقته ..


علق على الموضوع
#####
#####
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......