عاجل
Loading...

2019-03-16

نتائج مسابقة العقود المؤقتة، والإعلان عن بدء تسلم الناجحين مهام عملهم فى المدارس المختلفة



اخر تحديث للخبر : اليوم 16-3-2019


تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها. 

* المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما.

*حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى.


* تم منح درجات رأفة بحد أقصى 19% من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيجرى اليوم السبت 16-3-2019، الإعلان عن نتائج مسابقة العقود المؤقتة، والإعلان عن بدء تسلم الناجحين مهام عملهم فى المدارس المختلفة. ,ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومى بعد اعتماد النتائج من وزير التربية والتعليم فى المؤتمر الذي يذاع اليوم ..

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد مؤتمر صحفى اليوم السبت برئاسة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، وحضور الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 نتائج مسابقة العقود المؤقتة، والإعلان عن بدء تسلم الناجحين مهام عملهم فى المدارس المختلفة


مسابقة المعلمين المؤقتة - النتيجة سوف تتاح بالرقم القومى وتحميل اسماء وكشوف الناجحين.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلنت خوض قرابة 71 ألف متقدم للاختبارات الإلكترونية، كما بدأت الاختبارات الإلكترونية الأسبوع الماضى.يمكن معرفة الموعد ومقر الاختبار من خلال اللينك التالى :-
http://tempcontract.emis.gov.eg/




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليقان (2):

  1. أوضحت وزارة التربية والتعليم أهم التواريخ فى المسابقة على النحو التالى:

    1- النتيجة ستعلن غدا الأحد على موقع الوزارة مساءا وسترسل على البريد الإلكترونى المسجل.

    2- يوم الثلاثاء المقبل سيكون يوم اختبار المتغيبين.

    3- يوم الثلاثاء المقبل حتى الخميس سيتاح للمتقدمين غير المستوفين أوراقهم أن يسلموا الأوراق إلى المديرية (ليس الإدارة) لضمها للملف ومراجعة الملف مرة أخرى.

    4- تم تشكيل لجنة بالوزارة لفحص التظلمات المقدمة من المتقدمين المستبعدين وسيتم الرد عليها خلال هذا الأسبوع.

    5- مواعيد التعاقد مع من وقع عليهم الاختيار سيكون بداية من يوم الثلاثاء لمدة أسبوع

    6- سيعلن إتاحة التظلمات فى نتائج الاختبارات بداية من يوم الاثنين ولمدة أسبوع بعد سداد الرسوم المقررة والمراجعة ستكون بديوان عام الوزارة خلال الأسبوع القادم.

    7- استلام الملفات لغير المستوفين الشروط ستبدأ من يوم 15 أبريل.

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق