عاجل
Loading...

2019-03-27

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 بالرقم القومى - واسماء الفائزين




أجرت وزارة السياحة، اليوم، القرعة الإلكترونية للحج السياحي لعام 1440 هـ / 2019 م، بأحد فنادق القاهرة، لاختيار 36 ألف حاج من بين أكثر من 150 ألف مواطن تقدموا لحجز الفرصة لدى شركات السياحة لمستويات الحج المختلفة والتي بلغت نحو 1964 شركة منظمة.


ومن المقرر رد مقدمات الحجز للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز في قرعة الحج السياحي لهذا العام، بعد شهر من انتهاء إجراءات القرعة الإلكترونية.
رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 بالرقم القومى - واسماء الفائزين
رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 بالرقم القومى - واسماء الفائزين

رابط الاستعلام عن نتيجة القرعة من هـنـا 



وقال علاء الغمرى عضو غرفة شركات السياحة أن ضوابط الحج لهذا الموسم والتى أقرتها وزارة السياحة تؤكد على إمكانية استرداد مبالغ جدية الحجز لمن لم يحالفه الفوز بالقرعة، بعد شهر من تاريخ إعلان النتيجة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم فتح باب الكيانات بين الشركات لجميع المستويات معًا من بعد غد الخميس حتى يوم 4 إبريل المقبل.



 ضوابط الحج السياحى تتضمن قائمة انتظار لكل شركة سياحية، وتشتمل على أسماء الحجاج بالترتيب التنازلى ليتم إجراء القرعة، والاستقرار على الأعداد النهائية لاستكمال العدد المحدد لكل شركة.




وأوضح، أن الحج الاقتصادى والبرى يتميزان بأن أسعارهما منخفضة، وذات جودة عالية، وخدمات جيدة، وقد تم تخصيص 24 ألف تأشيرة، أى 70% من تأشيرات الحج السياحى للمستوى الاقتصادي، لافتًا أنه وضعت ضوابط تتضمن خدمات مميزة للحج البرى والاقتصادى طول فترة أداء مشاعر الحج، وإلى عودة الحجاج لأرض الوطن.


علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:


  1. القاهرة
    الجيزة
    اسوان
    اسيوط
    الاسكندريه
    الإسماعيليه
    الاقصر
    البحيره
    الدقهليه
    السويس
    الشرقيه
    الغربية
    الفيوم
    القليوبيه
    المنوفيه
    المنيا
    الوادى الجديد
    بني سويف
    بورسعيد
    جنوب سيناء
    دمياط
    سوهاج
    شمال سيناء
    قنا
    كفر الشيخ
    البحر الاحمر
    مطروح

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق