JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على موعد وشروط التقديم للمسابقة الثانية لوزارة التربية والتلعيم (التقديم إليكترونيا) لاختيار 65 ألف مدرس

قال  نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم فحص جميع التظلمات على مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، حيث تم فحص قرابة 7 آلاف تظلم، وثبت أن لبعضهم حقا، وسمحت الوزارة لهم بدخول الامتحان السبت الماضى.


واشار الى أن المسابقة القادمة التى سيتم الإعلان عنها فى شهر يونيو أو يوليو ستكون إلكترونية حتى الأوراق ستكون بشكل إلكترونى، موضحا أنه تم استبعاد الكثير من المتقدمين لعدم تطابق أوراقهم مع شروط المسابقة.

وصرح بأن الوزارة تعمل فى كل وقت دون إجازات، موضحا أن الأعداد النهائية التى تسلمت العمل فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وتسلمت العمل قى المدارس 36 ألف فقط من أصل 65 ألف وده أكبر دليل أعمق من الأفكار التى يطرحها البعض دون الإلمام بالظروف.
تعرف على موعد وشروط التقديم للمسابقة الثانية لوزارة التربية والتلعيم (التقديم إليكترونيا) لاختيار 65 ألف مدرس


بخصوص المسابقات المقبلة سيكون جزء منها دائما وجزء مؤقتا، حسب حاجة العمل، موضحا أنه سيكون فى المستقبل تدريب لزملائنا فى المديريات على كيفية إدارة المسابقات، وسيتم الإعلان عن شروط المسابقات الجديدة خلال أيام ولكن التقدم سيكون فى شهر يونيو وسيكون مطلوب أكثر من 65 ألف معلم.



 إعلان شروط مسابقة جديدة لاختيار 65 ألف مدرس خلال أيام

 المسابقات القادمة لتعيين معلمين جدد ستكون الكترونية.وصرح خلال مؤتمر صحفي، والمنعقد الآن بديوان الوزارة، أنه تم استبعاد عدد من المتقدمين لأنهم غير مطابقين للتخصصات. وتابع، أن 36 ألف معلم، تسلموا عملهم بالمدرس ضمن 65 الف معلم اجتازوا اختبارات العقود المؤقتة.
وأشار، إلى انه سيتم الإعلان عن شروط مسابقة المعلمين الجديدة خلال أيام، مضيفا أن الإعلان عنها قبل بداية العام الدراسي المقبل.
وأوضح ان العدد المطلوب سيكون اكثر من 65 ألف معلم.
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت من مسابقة للتعاقد المؤقت لشغل بعض الوظائف لسد العجز حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الجاري 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية



author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة