عاجل
Loading...

2019-05-31

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم 2019 اخر العام - التيرم الثانى - برقم الجلوس



يعتمد محافظ الفيوم، نتيجة الفصل الدراسي الثانى "التيرم الثانى"للشهادة الإعدادية يوم  السبت او الاحد المقبل على اقصى تقدير  الامتحان 51 ألفا و722 طالبا وطالبة، ونجح 38 ألفا و802 طالب وطالبة، مشيرا إلى أن 182 طالبا وطالبة حصلوا على نسبة نجاح 100%.


روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم الترم الثاني 2019، من موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة

تابعوا صفحتنا عبر الفيس بوك... من هنا 
 بعد أن أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي، خلال الفترة من السبت 11 مايو حتى الخميس 16 من نفس الشهر، وقد مرت الإمتحانات بسهولة ويسر، وبلغ عدد الطلبة والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم الترم الثاني 51 ألف و912 طالب وطالبة، في لجان المحافظة المختلفة والبالغ عددها 220 لجنة على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالفيوم، وينتظرون الآن اعلان نتيجتهم الهامة في سنة اتمام مرحلة التعليم الأساسي وهي الشهادة الإعدادية.


روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم 2019 اخر العام - التيرم الثانى - برقم الجلوس
الفيوم 


روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بالفيوم اخر العام

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم من هنا.




واكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، محمد عبد الله، أن اعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، قد انتهت بعد أن عكفت لجان الإعدادية بمحافظة الفيوم عقب انتهاء الإمتحانات مباشرةً على القيام بعمليات تصحيح النتيجة، من أجل سرعة الإنتهاء منها، مع مراعاة معايير الدقة والحذر والتي تضمن حصول كل طالب على حقه في التصحيح، ثم القيام بعمليات الرصد والتجميع للدرجات، تمهيداً لإرسال النتيجة إلى مقر وزارة التربية والتعليم بالفيوم لإعتمادها وإعلانها في نفس اليوم.




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق