إغلاق
عاجل
Loading...

2019-06-09

تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية اليوم 9/6/2019 الاحد - موسم حج 1440هـ/2019م


 اعتباراً مِن الأحد حتى الخميس المقبل


أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى بدء ‎تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعى لموسم حج 1440هـ/2019م اعتباراً مِن الأحد حتى الخميس المقبل فى ضوء التعليمات المنظمة لموسم الحج والصادرة عن الجانب السعودى والتى تقتضى بضرورة الحصول على البصمة الحيوية للحجاج للحصول على تأشيرة الحج أسوةً بما أتبع العام الماضى.

‎وفى إطار التنسيق مع شركة تساهيل المسئولة عن تسجيل البصمة حيث تم وضع جدول زمنى للمواطنين للحضور لمكاتب الشركة بالمحافظات وإخطار مديريات التضامن الاجتماعى لاتخاذ اللازم لإنهاء الإجراءات والمتابعة.

تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية اليوم 9/6/2019 الاحد - موسم حج 1440هـ/2019م
تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية اليوم 9/6/2019 


وسوف يتم الحصول على البصمة من المواطنين ممن تقل أعمارهم عن 80 عام والتسجيل مجاناً دون تسديد أى رسوم كما ستقوم كل مديرية بإيفاد مندوبين عنها كل لمكاتب الشركة حتى يتم انتهاء الحجاج من تسجيل البصمة


و يتم إرسال جوازات السفر الخاصة بالحجاج إلى الشئون الإدارية بوزارة الداخلية تمهيداً لإصدار التأشيرات من خلال القنصلية السعودية فور الانتهاء من الحصول على البصمة.


علق على الموضوع
==
==
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......