ادخل بياناتك للحصول على نتيجة الدبلومات 2019 ارسل البيانات لتصلك النتيجة فورا
ادخل بياناتك للحصول على نتيجة الدبلومات 2019 ارسل البيانات لتصلك النتيجة فورا

ادخل بياناتك للحصول على نتيجة الدبلومات 2019 ارسل البيانات لتصلك النتيجة فورا ..سجل الان

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر natega fany emis gov eg | بوابة التعليم الفنى | ترقبوا النتيجة | 

الكنترولات انتهت من كل مراحل النتيجة وتشمل:" المراجعة النهائية وتجميعها وتحديد نسب النجاح فى كل شعبة ونسب الرسوب، إضافة إلى تحديد الأوائل فى كل نوعية من نوعيات التعليم الفنى، موضحا أن كافة التفاصيل التى تتعلق بالنتيجة سوف تعلن فى المؤتمر الصحفى الذى يتم عقده لاعتماد النتيجة وإعلانها، ومن المقرر أن يكون غدا الاثنين وبحد أقصى نهاية الأسبوع الجارى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019، سيتم إعلانها على موقع الوزارة، حيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته برقم الجلوس، على غرار ما يحدث كل عام.

 نتيجة الدبلوم (صناعي – تجاري – تمريض – زراعي – فندقي)، وحيث أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أولياء الأمور بسبب تأخير ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، ويمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني عبر رابط البوابة المصرية للتعليم الفنى natega fany emis gov eg، وستظهر نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس في الأيام القليلة المقبلة.



بوابة التعليم الفنى

ترددت العديد من التصريحات الخاصة بوزارة التربية والتعليم الفني حول طرق إعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2019، حيث صرح مصدر مسئول أن النتيجة سوف تعلن رسمياً عبر موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس الخاص بالطالب، لذلك يمكن لجميع طلاب الثانوية الزراعية متابعة الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الزراعية 2019، عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى.

نتيجة الدبلومات الزراعية 2019

يترقب جميع طلاب نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس بجميع محافظات مصر، إعلان نتيجة الدبلومات الزراعية 2019، وذلك بعد أن صرحت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم الانتهاء من أعمال وتصحيح أوراق إجابات الدبلومات الفنية 2019 بجميع تخصصاتها (الصناعية - الزراعية - التجارية)، لنظام الـ 3 سنوات و الـ 5 سنوات.