إغلاق
عاجل
Loading...

2019-06-10

نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019 الأحد المقبل - نتائج الصف الاول الثانوى


نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019 الأحد المقبل - نتائج الصف الاول الثانوى


يبحث أولياء امور وطلاب الصف الاول الثانوي 2019، علي سبب تأخير اعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني “اخر العام” في معظم المحافظات، وذلك بعدما انتهي الطلاب من اداء الامتحانات يوم 30 مايو الماضي، ومن جانبة اصبح الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة، حيث يرغب كل طالب في معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في الصف الاول الثانوي، وهل سيقوم بالانتقال الي الصف الثالث الثانوي ام لا، وسنتداول معكم اسباب تأخر النتيجة حتي الان.


وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة امتحان شهر مايو لطلاب الصف الأول الثانوي سوف يتم الإعلان عنها بداية الأسبوع المقبل، مرجحا أن يكون يوم الأحد.

وأكد المصدر أن أعمال التصحيح تجري حاليا على قدم وساق، حيث يتم اتباع طريقة جديدة للتقييم ومنح الدرجات للطلاب.
وعن نسب النجاح والرسوب في الامتحان، شدد المصدر على أن هذا الكلام أصبح "قديما" ولا يجوز تكراره مع بدء تطبيق نظام التعليم الجديد، والذي يعمل بتقنيات حديثة تضع أمام الطلاب أكثر من فرصة لعبور نسبة النجاح والرسوب، نظرا لتضمين أسئلة الامتحان عدد من الأسئلة "العامة" التي يجوز فيها منح الإجابة للطلاب حال وضع أي إجابة.

نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019 الأحد المقبل - نتائج الصف الاول الثانوى
نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019/نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019 الأحد المقبل - نتائج الصف الاول الثانوى

جاءت مصادر موثوق بها اليوم من داخل وزارة التربية والتعليم لتعلم عن موعد ظهور نتيجة اولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وذلك من أجل طمأنينة الطلاب وأولياء أمورهم، لأن هذا العام يعد العام الأول في نظام الثانوية العامة الجديد، ويرغب الجميع التعرف على نتائج اولى ثانوي من أجل التعرف على معدل نجاح هذا النظام، وهل سيستمر أم سيتم الرجوع إلى النظام القديم وهو نظام الثانوية العامة شهادة في الصف الثالث الثانوي فقط.

رابط نتائج اولى ثانوي 2019/نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019 الأحد المقبل - نتائج الصف الاول الثانوى

انتهى الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بالصف الاول الثانوي في يوم 1 يونيو في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، حيث أنهم بدأوا خوض الاختبارات في يوم 19 مايو 2019، واستطاعوا أن يمروا من هذه الامتحانات في حالة من الهدوء والاستقرار، حيث أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط، ويُذكر أنها تعد التجربة الأولى لهم الامتحان من خلال التابلت.

 ستظهر على البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم على التابلت

ويُذكر أنهم كما قاموا بأداء الاختبارات الكترونياً من خلال التابلت التب قاموا باستلامه من وزارة التربية والتعليم، نتائجهم ستظهر على البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم على التابلت أيضاً، ويستطيع كل طالب التعرف على نتائج الصف الأول الثانوي 2019 من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم عقب الإعلان عن النتيجة على الفور. من هنا


علق على الموضوع
==
==
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......