عاجل
Loading...

2019-07-05

Academy.moi.gov.eg موقع كلية الشرطة الجديد



تبدأ كلية الشرطة، فى تلقى طلبات الراغبين فى الالتحاق بها، من خلال موقع الأكاديمية الذى نقدم لكم الرابط الخاص به على موقعنا..
إذ يجب أن تكون مهيئًا لتدريبات كلية الشرطة قبل التقديم، فسيتم اختبارك ... ونؤكد على جميع الراغبين في التقدم إلى كلية الشرطة ضرورة فتح موقع الكليه للتعرف على الشروط والتفاصيل وتتابعون شروط التقديم في كلية الشرطة 2019-2020 وأخبار موعد تقديم ... الأوراق المطلوبة لتقديم كليات الشرطة عبر موقع أكاديمية الشرطة المصرية.ولازلنا نتابع وإياكم نتيجة القبول بكلية الشرطة 2019، حيث استعلام الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية عن نتيجة الالتحاق وذلك بعد ظهور النتيجة .

Academy.moi.gov.eg موقع كلية الشرطة الجديد
Academy.moi.gov.eg 

رابط التقديم للموقع الجديد : "يعمل الرابط فقط بعد فتح التقديم "
academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/welcome2014.aspx
موقع كلية الشرطة 2019،موقع كلية الشرطة للضباط المتخصصين،موقع كلية الشرطة المصرية ،موقع كلية الشرطة 2019،نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومى،موقع اكاديمية الشرطة المصرية الضباط المتخصصين،تقديم كلية الشرطة ،موقع اكاديمية الشرطة .















علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق