أخر الاخبار

اعرف هتدخل كلية اي؟ ظهرت الان نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة برقم الجلوس 2020


نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة

انتهى موظفو مكتب التنسيق حاليا،من أعمال فرز وترتيب الرغبات لطلاب المرحلة الأولى من التنسيق، الذين انتهى موقع التنسيق من تسجيل رغباتهم ، بعدما انتهت المدة القانونية التى أعلنتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى لطلاب هذه المرحلة.
اعرف هتدخل كلية اي؟ ظهرت الان نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة برقم الجلوس 2019
نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة

وتعقد وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم 28-7-2019؛ لإعلان نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بالدور الأول لعام 2019.


كما تعلن الحد الأدنى للمرحلة الثانية من التنسيق خلال المؤتمر الصحفى و يبدأ طلاب المرحلة الثانية من التنسيق فى تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلى بالجامعات صباح يوم الإثنين المقبل.


رابط نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة خدمات تنسيق الثانوية العامة 2019 الحد الادنى للقبول بالكليات

المؤشرات 98.6% للطب و 98.3% للأسنان وقمة الادبى تشتعل 
من المقرر ان يعلن وزير التعليم العالى والبحث العلمي في مؤتمر صحفي، الأحد، نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بالدور الأول لعام ٢٠١٩، والبالغ عددهم ١٤٣ ألف و٣١٣ طالب بحد أدنى ٩٧.٠٧% العلمي علوم، و٩٥% العلمي رياضة، و٨٠% الأدبي.
تابعوا نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2019 لحظة بلحظة .. من هنا 


تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم الإعلان صباح غدا الأحد، عن نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات للطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة بالدور الأول لعام ٢٠١٩.
تابعوا نتيجة تنسيق المرحلة الاولى .. من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-