عاجل
Loading...

2020-03-13

تعطيل الدراسة بالجامعات والمعاهد غدا السبت 14 مارس 2020 مراعاة لظروف موجة الطقس الذى تمر به البلاد




قرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تعطيل الدراسة بكافة الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد، غداً السبت الموافق 14 مارس، على أن يبدأ انتظام الدراسة بعد غدٍ الأحد الموافق 15 مارس فى كافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.
تعطيل الدراسة بالجامعات والمعاهد غدا السبت 14 مارس 2020 مراعاة لظروف موجة الطقس الذى تمر به البلاد

تعطيل الدراسة بالجامعات والمعاهد غدا السبت 14 مارس 2020 مراعاة لظروف موجة الطقس الذى تمر به البلاد


ويشمل القرار - حسب بيان الوزارة - الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ويستثنى من ذلك، أطقم العمل والنوبتجيات التى يحتاجها العمل، وفق ما يحدده السادة رؤساء الجامعات.



يأتي هذا القرار لمراعاة ظروف موجة الطقس المضطرب الذى تمر به البلاد حالياً، وتمكين مؤسسات الدولة من التعامل مع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة، وتمكين الجامعات والمعاهد من إزالة آثار الأمطار الغزيرة على بعض المبانى والمنشآت الجامعية بالتعاون مع الجهات المعنية.

وقالت مصادر مسئولة، إن قرار  تأجيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية سلطة كل محافظ، وفقا لما يراه مناسبًا لظروف المحافظة، موضحة أن الوزارة تدرس بالتنسيق مع المديريات والمحافظات كافة الأمور المتعلقة بالدراسة حرصا على مصلحة الطلاب.

كان الدكتور  خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد قرر تعطيل الدراسة بكافة الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد، غداً السبت الموافق 14 مارس، على أن يبدأ انتظام الدراسة بعد غدٍ الأحد الموافق 15 مارس فى كافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.

ويشمل القرار - حسب بيان الوزارة - الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ويستثنى من ذلك، أطقم العمل والنوبتجيات التى يحتاجها العمل، وفق ما يحدده رؤساء الجامعات.


علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق