عاجل
Loading...

2020-06-28

عاجل : التلعيم تعلن - الطلاب سيحصلون على الدرجة النهائية فى سؤال الديناميكا الخاطئ



قال رئيس امتحانات الثانوية العامة فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، عبر برنامجها مساء dmc المذاع على قناة dmc، أنه يوم الاثنين المقبل سيتم تسليم البوكلت، واشتكى عدد من الطلاب من ضياعه وعليه التقدم إلى قسم شرطة لتحرير محضر، والوزارة تستبدل له بوكلت آخر.

عاجل : التلعيم تعلن -  الطلاب سيحصلون على الدرجة النهائية فى سؤال الديناميكا الخاطئ



وتابع أن 112 طالبا حصلوا على 100% فى اللغة العربية، وغدًا سيتم تصحيح مادة اللغة الإنجليزية.



و قرر فتح تحقيق مع اللجنة الفنية لواضعى امتحان الديناميكا الثانوية العامة بعد أن تلقت الغرفة تقريرًا من الهيئة الفنية لواضعي امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" بوجود سؤال ليس له إجابة ضمن البدائل وسوف تجتمع الهيئة لمناقشة الأمر، على أن تتم مراعاة ذلك فى أعمال التقدير لحفظ حقوق جميع الطلاب، وتمت إحالة اللجنة للتحقيق.


وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2019/2020، فى مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي 103 آلاف و865 طالبا/طالبة داخل 1982 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.



علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق