JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بمجموع 250 درجة ..فتح باب التقديم بمدرسة العربي للتكنولجيا التطبيقية 1-7-2020

لتعليم تعلن قواعد القبول بمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية بقويسنا
أعلنت وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب القبول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ( مدرسة العربي الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية بقويسنا ) .
وصرح أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن فتح باب التقدم يبدأ من اليوم الاربعاء 1/7/2020 حتى الخميس الموافق 16/7/2020 وفقا للشروط الآتية :
• حصول الطالب على شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2019/2020 بحد أدني لمجموع القبول طبقا لتنسيق الوزارة ( 250 ) درجة .



• ألا يزيد سن الطالب في أول أكتوبر 2020 عن 18 عام .
• أن يكون الطالب لائقا طبيا .
• أن يتمتع الطالب بالجنسية المصرية .
• أن يجتاز الطالب اختبار القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة والتي سيتم الإعلان عنها لاحقا .
وأكد سويد أن القبول بهذه المدرسة يقتصر على الطلاب قاطني مدينتي قويسنا بمحافظة المنوفية ومدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية فقط ، وقال سويد أن مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية بقويسنا بدأت من اليوم في استلام طلبات ورغبات الالتحاق من الطلاب حتى الخميس 16/7/2020 .
وأضاف سويد أن إنشاء هذه المدارس يأتي تنفيذا لمبادرة صناع مصر التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع القطاع الخاص متمثله في مجموعة العربي والوكالة اليابانية للتعاون الدولي بهدف ربط الخريجين بسوق العمل حيث توفر مجموعة العربي فرص عمل بمصانعها لخريجي المدرسة بعد تدريبهم خلال فترة الدراسة بنظام ثلاث سنوات على النظام التطبيقي للمقررات الدراسية داخل مصانع مجموعة العربي للتكنولوجيا .
( مرفق المستندات المطلوبة للتقديم بالمدرسة )



author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة