JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بالصور :حريق هائل في انفجار ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وأنباء عن وقوع عدد من الضحايا

كد  المهندس عماد عبدالقادر ، رئيس شركة أنابيب البترول ، أنه تم السيطرة علي الحريق الذي شب في خط خام ( شقير - مسطرد) فى طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوى .

وقال عبد القادر ، أن الحريق شب بسبب شرارة  ناتجة عن تزاحم السيارات بالطريق ، أثناء الكسر فى الخط ، موضحا أنه تم علي الفور غلق بلوف الخط قبل وبعد مكان الحريق ، وجارى حاليا السيطرة على النيران بواسطة سيارات اطفاء  البترول ، وسيارات اطفاء القوات المسلحة ، والحماية المدنية ، وتم تشكيل لجنة فنية للتحقيق فى الحادث .

يتواجد المهندس طارق الملا وزير البترول  والثروة المعدنية  بموقع حادث كسر خط أنابيب  المواد البترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي لمتابعة عمليات إخماد  حريق .

قالت مصادر مسئولة بوزارة البترول، إن المهندس طارق الملا وزير البترول  والثروة المعدنية توجه منذ قليل إلى موقع حادث كسر خط أنابيب  المواد البترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وكانت  مصدر مسئول بشركة أنابيب البترول،  قد أكدت أنه جاري إخماد الحريق الناتج من تسريب المنتج البترولي الموجود بخط المواد البترولية المكسور بطريق الإسماعيلية الصحراوى للقادم من السلام إلى العبور. 



وكانت  مصدر مسئول بشركة أنابيب البترول،  قد أكدت أنه جاري إخماد الحريق الناتج من تسريب المنتج البترولي الموجود بخط المواد البترولية المكسور بطريق الإسماعيلية الصحراوى للقادم من السلام إلى العبور. 

 نصحت إدارة المرور جميع السائقين بالابتعاد عن طريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، لمساعدة رجال الحماية المدنية فى عمليات السيطرة على الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.










 أغلقت الإدارة العامة لمرور، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود كسر بماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة