JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصاريف جامعة الجلالة 2020 التنسيق والمصاريف والرسوم والاوراق المطلوبة

تستعد جامعة الجلالة لاستقبال الطلاب الجدد فى عامها الأول بالعام الجامعى 2020 /2020، وذلك بعد إعلان وزارة التعليم العالى بدء تشغيل الجامعة بـ 14 برنامج دراسى.



ويرصد الفيديو التالى إنشاء جامعة الجلالة، المقامة على ارتفاع 700 متر، بمساحة 173 فدانا، وتضم كليات طب وهندسة وصناعات دوائية وعمارة وفنون جميلة وإعلام وعلوم إنسانية واجتماعية.


وكانت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أعلنت عن فتح باب التقدم للجامعات الدولية الأهلية (جامعة الملك سلمان الدولية بفروعها بمدينة الطور، ورأس سدر، وشرم الشيخ)، وجامعة الجلالة، وجامعة العلمين الدولية، بداية من السبت 22 أغسطس وحتى يوم الأحد 30 أغسطس وذلك من خلال الموقع الإلكترونى
http://admission.egypt-hub.edu.eg/ ويتضمن الموقع كافة البرامج وشروط التقدم، والحد الأدنى لمجموع الطالب فى كل مجال من مجالات الدراسة، بالإضافة إلى المصاريف الدراسية الخاصة بكل مجال.

ويجب أن يقوم الطالب الراغب في التقدم للجامعات، بعمل حساب شخصى على الموقع، وإدخال بياناته التفصيلية شاملة مجموعه في الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة الحاصل عليها، ورفع نسخة ضوئية من كافة المستندات الدالة على نجاحه في صورة ( pdf )، ثم يقوم الطالب باختيار الجامعة والكلية والبرنامج المراد التقدم إليه، واتباع الإرشادات الموجودة على الموقع ثم حفظ البيانات والاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة السر ورقمه الكودى لمتابعة نتائج تقديمه.



نشرت صفحة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مقطعي فيديو، لجامعة العلمين الجديدة، وجامعة الجلالة الجديدة، التي بدأ تلقي طلبات الالتحاق بهما، في أغسطس الجاري.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب التقدم للجامعات الدولية الأهلية (جامعة الملك سلمان الدولية بفروعها بمدينة الطور، ورأس سدر، وشرم الشيخ)، وجامعة الجلالة، وجامعة العلمين الدولية، بدءا من اليوم السبت 22 أغسطس وحتى يوم الأحد 30 أغسطس وذلك من خلال الموقع الالكتروني

http://admission.egypt-hub.edu.eg/

ويتضمن الموقع كافة البرامج وشروط التقدم، والحد الأدنى لمجموع الطالب في كل مجال من مجالات الدراسة، بالإضافة إلى المصاريف الدراسية الخاصة بكل مجال.




الرئيسية » google news » مصاريف جامعة الجلالة الأهلية والتنسيق وطريقة التسجيل


مصاريف جامعة الجلالة الأهلية والتنسيق وطريقة التسجيل
نشرت بواسطة: سامح المصري  في أخبار الجامعة أغسطس 20, 2020 - 00:43 5

 فيس بوك
 تويتر
 الواتس
جامعة الجلالة
مصاريف جامعة الجلالة



يستعد طلاب الثانوية العامة للتقديم في الجامعات الحكومية، أو الخاصة، لذا نقدم إليكم مصاريف جامعة الجلالة التي تعد من بين الجامعات الأهلية الجديدة في مصر .

جامعة الجلالة تضم 15 كلية، تستقبل الطلاب العام الدراسي الجديد وهي :

كليات جامعة الجلالة الأهلية
كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية.
كلية الفنون.
كلية العلوم الإدارية.
كلية الطب.
كلية العلوم الأساسية.
كلية الهندسة والعمارة.
كلية الإنتاج الإعلامي.
كلية علوم التمريض.
كلية العلاج الطبيعي.
كلية العلوم الصحية التطبيقية.
كلية طب الأسنان.
كلية علوم وهندسة الحاسبات.
كلية الغذاء والصناعات الغذائية.
كلية العلوم الصيدلية.
تهدف جامعة الجلالة الأهلية الجديدة إلى تقديم خدمة تعليمية متميزة في مدينة المنصورة الجديدة.
مصاريف جامعة الجلالة 2020 التنسيق والمصاريف والرسوم والاوراق المطلوبة
author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة