JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع

من المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم الاحد الموافق 29-8-2020 وأكدت مصادر انه سيتم اعتماد النتيجة صباح الاحد واعلان الاوائل ثم بعد ذلك تعلن النتيجة الكترونيا  وضمت قائمة اوائل الدبلومات الفنية 30 طالب وطالبه بكافة الشعب 
رابط النتيجة من موقع اليوم السابع .. من هنا
انتهت كنترولات الدبلومات الفنية من التصحيح الشامل لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية أواخر الأسبوع الجارى، على أن يتم إعلان النتيجة نهاية أغسطس الجارى.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن أعمال التصحيح بدأت منذ السبت الماضى 8  أغسطس وبدأت الوزارة فى متابعة أعمال التقدير بعد أن تم الانتهاء من الامتحانات الخميس 13 أغسطس، موضحا أنه سيتم تطبيق قواعد الرأفة على الطلاب وإعلان النتيجة عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، نهاية الشهر الجارى وبحد أقصى بداية سبتمبر المقبل.

و قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عدد طلاب الدبلومات الفنية حوالى 770 ألفا، أي أكثر من طلاب الثانوية العامة بـ120 ألفا وهو يحدث لأول مرة. وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المواجهة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية لما جبريل، أن الامتحانات العملية بدأت منذ ثانى أسبوع في امتحانات الثانوية العامة، أما اليوم انتهت الامتحانات التحريرية والتي بدأت 25 يوليو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن أعمال تقدير الدرجات للطلاب تتم داخل 90 مقر تقدير ويبلغ عدد لجان النظام والمراقبة للتعليم الفنى بنوعياته (نظام السنوات الثلاث والسنوات الخمس) 25 لجنة.
 قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عدد طلاب الدبلومات الفنية حوالى 770 ألفا، أي أكثر من طلاب الثانوية العامة بـ120 ألفا وهو يحدث لأول مرة. وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المواجهة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية لما جبريل، أن الامتحانات العملية بدأت منذ ثانى أسبوع في امتحانات الثانوية العامة، أما اليوم انتهت الامتحانات التحريرية والتي بدأت 25 يوليو.

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة