JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مركز معلومات كلية الشرطة

 المقبولين في كلية الشرطة للعام الحالي 2020

ذلك من خلال الموقع الرسمي أكاديمية الشرطة تحت إشراف وزارة الداخلية حيث تم عمل كشوف بأسماء المقبولين بكلية الشرطة بمجرد أ يعتمدها اللواء مجدي عبد الغفار، وتباع كافة الطلاب خلال الفترة الماضية وخصوصا الساعات القادمة الاعلان عن نتيجة المقبولين من المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة، حيث تقوم الجهات المعنية بعمل كافة التحريات اللازمة، ومع متابعه الأخبار حيث جاءت تصريحات الماضية باعتماد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية كشوف المقبولين، وأعلنت من خلال موقع أكاديمية الشرطة بالرقم القومى أو رقم الملف، كما ويمكن معرفة نتيجة كلية الشرطة لعام، من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني، بالرقم القومي ورقم الملف.


مركز معلومات كلية الشرطة

ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومي ورقم الملف، على هذا الرابط "

يمنح الخريج شهادة الدبلوم فى مواد الشرطة.

يعين الخريج ضابط بهيئة الشرطة برتبة ملازم أول للحاصلين على البكالوريوس أو الليسانس أو ما يعادلها وبما يجاوز رتبة نقيب للحاصلين على درجة الماجستير وبما يجاوز رتبة رائد للحاصلين على درجة الدكتوراة.

يتمتع الخريج بكافة المزايا المقررة لضباط الوزارة وأهمها: رعاية صحية بمستشفيات هيئة الشرطة للضباط وأسرهم، رعاية رياضية "بالاشتراك مع نوادى الشرطة على مستوى الجمهورية"، رعاية اجتماعية، "المصايف - الحج - العمرة - الرحلات - إلخ"، رعاية ثقافية "السماح بالدراسات العليا والبعثات".

التيسيرات المقدمة للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة هى:

إعلان نتيجة الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة على شبكة الانترنت، وذلك تيسيرا على الطلبة وأولياء أمورهم على متابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهم مشقة السفر إلى القاهرة، وطباعة كتيب يحتوى على جميع الأوراق اللازمة للتقدم للالتحاق بأكاديمية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين، ويحتوى على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم ويتم تسليمه مع ملف التقديم، طباعة كتيب يحتوى على المعلومات العامة الضرورية لطلبة كلية الشرطة، وإعداد منفذ لاستخراج صحف الحالة الجنائية، وإعداد منفذ لبيع الطوابع والدمغة ونسخ الأوراق، وإعداد منفذ للتصوير الفوتوغرافى الفورى، وإعداد منفذ للأحوال المدنية لاستخراج الوثائق اللازمة للطلبة المتقدمين للالتحاق.


الاستعلام عن نتيجة اختبار كلية الشرطة
يمكنك الاستعلام عن خدمات الخاصة بكلية الشرطة عبر الانترنت عبر الدخول علي الرابط الخاص، ويتطلب الموقع إدخال جميع بيانات الطالب التي يتطلبها منه الموقع وهي اسم الطالب ورقم القومي ورقم الملف والسن والمدرسة التي تم التخرج منه والترتيب الطالب بين أخواته، ثم الضغط علي كلمة استعلام .
 موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت ( https://www.nataeeg.com/2020/08/2020_94.html
نتائج كلية الشرطة عبر موقع الاكاديمية
يمكنك الاستعلام علي نتائج كلية الشرطة  بكل سهولة ويسر من خلال  الدخول بالرابط المخصص عبر الانترنت ثم نقوم إدخال رقم جلوس الطالب لكي يتعرف نتيجة الاختبار سواء كان نصف الفصل الدراسي أو نهاية أخر العام بطريقة مجانية.

طرق الحصول علي نتيجة الاختبار كلية الشرطة
هناك عدة طرق يتم الحصول علي النتيجة وذلك من خلال إدخال البيانات ورقم الجلوس لكي تصل النتائج علي شكل رسائل نصية إلي الهاتف المحمول الخاص بك، وهناك طريقة أخري هي الدخول إلي الموقع المخصص بالنتائج أثناء ظهورها وكتابة رقم الجلوس المخصص بالطالب ثم الفرقة ثم الضغط علي موافق ستظهر لك صفحة به نتيجة الطالب يمكنك طباعتها.
تقدم نحو 30 ألف طالب للاختبارات هذا العام، أملاً فى الانضمام للعيون الساهر، وذلك خلال الأيام.



ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومي ورقم الملف، على هذا الرابط "..إضغط هنا

وبدأت وزارة الداخلية فى تلقى طلبات الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على ليسانس الحقوق "ذكور" بحد أدنى تقدير مقبول لهذا العام ٢٠٢٠ أو العام السابق ٢٠١٩.
وتقدم كلية الشرطة عددا من المزايا الخاصة بقسم الضباط المتخصصين وهى:
- يمنح الدارس طوال فترة الدراسة مكافأة تمثل المرتب المقرر للمؤهل الجامعى الحاصل عليه
- يمنح الخريج شهادة الدبلوم فى مواد الشرطة
- يعين الخريج ضابط بهيئة الشرطة برتبة ملازم اول للحاصلين على البكالريوس او الليسانس او مايعادلها وبما يجاوز رتبة نقيب للحاصلين على درجة الماجستير وبما يجاوز رتبة رائد للحاصلين على درجة الدكتوراة .

يتمتع الخريج بكافة المزايا المقررة لضباط الوزارة واهمها :
- رعاية صحية بمستشفيات هيئة الشرطة للضباط وأسرهم
- رعاية رياضية " بالاشتراك مع نوادى الشرطة على مستوى الجمهورية ".
- رعاية اجتماعية |المصايف - الحج - العمرة - الرحلات - الخ".
- رعاية ثقافية "السماح بالدراسات العليا والبعثات".

التيسيرات المقدمة للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة :
- اعلان نتيجة الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة على شبكة الانترنت، وذلك تيسيرا على الطلبة واولياء امورهم على متابعة نتائج ابنائهم دون تحميلهم مشقة السفر إلى القاهرة .
author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة