نتيجة:

الارصاد الجوية.. الامطار تعود من جديد بدءاً من يوم السبت

 





الارصاد الجوية.. الامطار تعود من جديد بدءاً من يوم السبت

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن تنبؤات بتعرض السواحل الشمالية الغربية لفرص أمطار خفيفة على متوسطة فى بعض المناطق مع يوم السبت وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ووبعض المناطق من جنوب الصعيد. 
ومع يوم الأحد تتعرض تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد الوجه البحرى فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق فضلا عن فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية الغربية، تكون متوسطة ورعدية أحيانا على بعض المناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال الأحمر. 
أما مع يوم الإثنين كشف تنبؤ الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض الوجه البحرى لفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، تكون خفيفة لمتوسطة أيضا على بعض المناطق بالسواحل الشمالية الغربية  والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وتكون خفيفة لمتوسطة أيضا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر. 

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-