نتيجة:

تونس تعود لفرض حظر تجوال كلى لتفشى مرض كورونا بالبلاد




تونس تعود لفرض حظر تجوال كلى لتفشى مرض كورونا بالبلاد

أعلنت الحكومة التونسية فرض حظر للتجوال بدءاً من غد "الثلاثاء" للسيطرة على تفشي وباء كورونا والاحد وصرح رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي إن الوضع الصحي صعب جدا جراء انتشار فيروس كورونا وسيظل على هذا الحال لفترة أطول وأشار المشيشي إلى أن الدولة ليست عاجزة عن تطويق فيروس كورونا مضيفا أن البلاد تشهد عدوى مجتمعية وانتشارًا كبيرًا للفيروس. ولفت إلى أنه من الضروري التعايش مع هذا الفيروس لكن مع الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية منه بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

حيث افادت الحكومة التوسيه انعا ستوفر خلال الأسبوع القادم 10 ملايين كمامة مؤكدا أنه أصدر أوامر بتوفير اعتمادات إضافية تقدر بـ100 مليار دينار بهدف توفير الأدوية واللقاحات اللازمة.

وصرح رئيس الوزراء التونسي  "شهدت المرحلة الأولى من الوباء حالات عدوى وافدة ونفذنا وقتها إغلاقًا كاملًا للبلاد، الأمر الذي كان له تكلفة اقتصادية كبيرة جدًا وكان ذلك منطقيًا في تلك الفترة لكن هذه المرة لدينا حالة عدوى مجتمعية وطرق الفترة الأولى غير مجدية لأنها حلول وقتية، والحجر الصحي الشامل غير وارد".

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-