JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على شروط مواعيد التقديم بوظائف مصلحة الضرائب المصرية خلال شهر نوفمبر 2020

كيفية التقديم

 - التقديم إلكترونيا بداية من 22 نوفمبر 2020 ولمدة شهر على موقع المصلحة: https://www.incometax.gov.eg/vac.asp

 

تعرف على شروط مواعيد التقديم بوظائف مصلحة الضرائب المصرية خلال شهر نوفمبر 2020

  1. - أن يكون المتقدم متمتعاً بالجنسية المصرية.
  2.  - أن يكون لائقاً طبياً.
  3. - أن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم إليها، وأن تكون مثبتة كمحل إقامة له ببطاقة الرقم القومى فى تاريخ هذا الإعلان.
  4. - أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة "شعبة محاسبة" بتقدير عام جيد جدا على الاقل.
  5. - ألا يزيد سن المتقدم عن 27 عاماً ميلادياً فى تاريخ هذا الإعلان، وذلك وفقا لحكم المادة الخامسة عشرة من القانون رقم (85 ) لسنة 2020، ومع عدم الاخلال بحكم المادة (14) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون  رقم (81) لسنة 2016 .
  6. - استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية، وذلك للمستوفين لشروط التقدم فقط، وتحميل صورة من المؤهــل الدراسى الحاصل عليه المتقدم، وأيضا تحميل صورة من شهادة الميلاد المميكنة، وتحميل صورة من بطاقة الرقم القومى، على أن تكون سارية في تاريخ هذا الإعلان، وتحميل صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية على الموقع، وذلك بالنسبة إلى المتقدمين من الذكور، وتحميل صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون حديثة وصادرة باسم وزارة المالية، وأخيرا تحميل صورة شخصية للمتقدم على الموقع.
  7. - يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم لاختبارات التقييم والتي ستتم بشكل الكتروني، وذلك بنسبة 75%على الأقل في مجالات (المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة الضريبية - القوانين الضريبية - الحاســب الآلي –المهارات الشخصية الاساسية - اللغة الانجليزية). 

- سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات الالكترونية فقط، كما سيتم طلب أصول المستندات السابقة، وغيرها من المستندات المقررة قانوناً، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي.

 

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة