نتيجة:

اول ايام العام الجديد وفاة ثلاث افراد من بيت واحد بالشرقيه فى اقل من 9 ساعات




اول ايام السنة وفاة ثلاث افراد من بيت واحد بالشرقيه فى اقل من 9 ساعات

واقعه اليمة بمحافظة الشرقيه اول ايام العام الجديد حيث توفي على اثرها ثلاثة أشخاص من منزل واحد واحدا بعد الآخر في أقل من 9 ساعات حيث توفيت جدة بعد ساعات من وفاة زوج ابنتها الذي توفي بالسكته القلبية أثناء صلاة الجنازة على ابنته. ويقول احد اهالى القرية " توفيت منذ قليل الحاجة السيدة عمرها 80 سنة حماة صبري الحديدي  الذي توفي أثناء صلاة الجنازة على ابنته رباب" ويروى الشاب إن السيدة رباب صبري الحديدي 33 عاما تعرضت لأزمة صحية مفاجئة صباحا لمعاناتها من مرض السكر في مرحلة متأخرة وتعرضها لنوبات غيبوبة كل فترة وتم الكشف عليها من طبيب تبين وفاتها.

وأكد أنه أثناء مراسم تشييع جثمان الفقيدة عقب صلاة الجمعة اليوم، سقط والدها صبري الحديدي بالمعاش مغشيا عليه وأثناء تلقيه الإسعافات الأولية والكشف عليه تبين وفاته.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-