📁 آخر الأخبار

اب يذبح ابنه بالمشرط ويلقيه بالاراضى الزراعيه ويبلغ عن اختفائه

 



 اب يذبح ابنه بالمشرط ويلقيه بالاراضى الزراعيه ويبلغ عن اختفائه

جريمة تقشعر لها الابدان بمحافظة الدقهليه حيث قام اب بالابلاغ عن اختفاء ابنه ، وقد تم العثور على جثة الطفل أدهم محمود حسن عبد العظيم 13 سنة مذبوحا وملقاه بأرض زراعية بقرية ديبو عوام مركز المنصورة بعد تغيبه عن منزله ليومين .

وقد كثفت  المباحث تحرياتها من خلال تتبع الكاميرات وتكشف ان مرتكب الواقعه هو الاب حيث قام بشراء مشرط جراحى من الصيدليه وعزم على ذبح ابنه وقام بإلقائه بارض زراعيه وقام بالإبلاغ عن أختفائه.

 وبمواجهة الاب بما توصلت اليه تحريات المباحث عن الواقعه اعترف بإرتكابه للواقعه وذبحه لابنه لكثره جلبه للمشاكل بالشارع والمدرسه لمعاناة الابن من حركه مفرطه وكهرباء زائده بالمخ.


وروى الاب خلال اعترافاته بالنيابة انه قبل الواقعه بيومين سمع ابنه يتحدث لوالدته بان ابيه والدته يحبون اخته اكثر منه ولذلك سوف يقتل اخته ولذلك قرر الاب قتل الابن خوفا ان يقتل اخته على حد قوله " قولت اقتله يريح ويستريح " حيث انه الابن  كان يعانى من مرض الصرع ، ولذلك اصطحب الاب ابنه اثناء اتجاهه للجيم ووضع له مخدر بالعصير واشترى مشرط وقطن من الصيدليه وذبح الابن بعد التخدير حتى لايتألم على حد قوله والقاه فى الاراضى الزراعيه ، وعاد للمنزل ونشر على الفيسبوك ان ابنه اختفى وابلغ الشرطه الا انه بعد تتبع الاب وتحريات الشرطه اتضح انه هو مرتكب الجريمه وقام بتمثيلها امام النيابة