نتيجة:

الافتاء المصرية .. يوم السبت 13 فبراير اول ايام شهر رجب لعام 1442 هجرياً




الافتاء المصرية .. يوم السبت 13 فبراير  اول ايام شهر رجب لعام 1442 هجرياً

اعلنت دار الافتاء المصرية بعد استطلاع هلال شهر رجب لعام ١٤٤٢هجرياً بعد غروب شمس يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر جمادى الآخرة لعام ١٤٤٢هجريا ، الموافق الحادى عشر من شهر فبراير لعام ألفين وواحد وعشرين ميلاديا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية. بان يوم السبت الموافق الثالث عشر من فبراير اول ايام شهر فبراير المعظم وان يوم الجمعه الثانى عشر من فبراير المتمم لشهر جمادى الاخر لعام ١٤٤٢ هجرياً ، وتوجهت دار الافتاء المصريه بخالص التهانى ولتبريكات للقيادة السياسيه الرئيس عبد الفتاح السيسى ولشعب مصر والامة الاسلاميه بمناسبه شهر رجب المبارك ، وتمنياتها للجميع ان يعود عليهم ذلك بالخير واليمن والبركات .

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-