نتيجة:

لطلاب الصف الرابع الابتدائي..نماذج استرشادية لأسئلة امتحان الترم الأول 2021

عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد الموافق ١٤ فبراير ٢٠٢١، مؤتمرًا صحفيًا لشرح كل ما يخص امتحانات العام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٠ لكل الصفوف، وذلك بعد قرار تأجيل كافة الامتحانات (الورقية - العملية - الإلكترونية) لبعد انتهاء أجازة نصف العام حال استقرار الأوضاع داخليًا جراء انتشار جائحة كورونا، وقد قررت وزارة التربية والتعليم استكمال امتحانات الفصل الدراسي الأول
سيتم تأجيل جميع امتحانات المواد خارج المجموع لنهاية العام الدراسي.
- سيتم عقد امتحان واحد تحريري للفصل الدراسي الأول للمواد الأساسية (مواد داخل المجموع) والحضور سيكون يوم واحد فقط.



- سيتم عقد اختبار شهري واحد لجميع المواد والحضور سيكون يوم واحد فقط وسيتم أخذ متوسط ​​درجة الثلاث اختبارات في نهاية الفصل الدراسي الثاني.
سيتم عقد اختبارات ورقية مجمعة في آخر كل شهر في المدرسة من مارس إلى مايو للصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثاني الإعدادي، بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.









نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-