نتيجة:

الارصاد تحذر المواطنين عدم التنقل غداً لتعرض البلاد لسيول وكرات ثلج

 



الارصاد تحذر المواطنين عدم التنقل غداً لتعرض البلاد لسيول وكرات ثلج 

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين. 

حيث انه من المتوقع امتدادها إلى باقي المحافظات غدا الثلاثاء وبدأت الموجه بتعرض مطروح لأمطار تراوحت شدتها من متوسطة إلى غزيرة مع سقوط كرات ثلج.

 وبينت الارصاد انه من المتوقع استمرار الأمطار الغزيرة على مطروح وبراني والإسكندرية خلال ساعات الليل لتشمل محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية صباح الثلاثاء ومتوقع تعرض سيناء لأمطار غزيرة قد تصل إلى درجة السيول.  

واضاف تقرير الارصاد الجوية ان القاهرة والجيرة ستتعرضان لأمطار متوسطة على فترات متقطعة ابتداء من غد الثلاثاء لافتا إلى أن الأربعاء سيشهد استقرار في درجات الحرارة لتصل إلى 19 درجة على القاهرة.  

وناشدت الارصاد المواطنين بعدم التنقل على الطرق السريعة غدا بين المحافظات، حال عدم وجود ضرورة قصوى، مشددا على عدم تخفيف الملابس خلال الأيام المقبلة. 

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-